أخبار عاجلة
عروض جديدة للعبة Olympic Games Tokyo 2020 -

العد التنازلى لنهاية هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL

قامت شركة جوجل بحذف أجهزة Pixel 2 واخوه الأكبر Pixel 2 XL رسميًا من الموقع الخاص بالشركة حيث لن يمكنك شرائهم من متجر الشركة من الآن.شهدت الأشهر القليلة الماضية العديد من الخصومات على الجيل الثاني من Pixel, ما كان يمهد لهذه الخطوة من جوجل. مع وجود شائعات تشير إلى إطلاق Pixel 3a و Pixel 3a XL, فإن هذا أمر منطقي تمامًا بالنسبة لشركة Google.

 

google-pixel-2

على الرغم من ظهور Pixel 2 في عام 2017, إلا أنه لا يزال جهازًا رائدا حتى اليوم. وسيتم تذكر هذه العائلة ببراعة التصوير بفضل معالجة الصور الممتازة. كما أنها تتميز بـ Active Edge التقنية المثيرة للاهتمام, والتي تتيح لك الضغط على جوانب الهواتف لتشغيل Assisstant Google.لذلك من المنطقي أن الناس ما زالوا يرغبون في شراء أحدهم, خاصة عندما يمكنك الحصول علي Pixel 2 مقابل 400 دولار فقط مقارنة ب 750 دولار لPixel 3 حاليا .إذا كنت تملكPixel 2  او Pixel 2XL فلا تقلق حيال التحديثات حيث أنه من المعروف أنك ستتلقى أحدث إصدار Android لعام آخر على الأقل. كما انه يمكنك الآن تجربة Android Q في نسخته الأولية.

 

google-pixel-2-2

إن المكان الوحيد الذي لا يزال يذكر فيه الجهاز هو قسم البحث عن الجهاز المناسب لك, والذي يقارن الأجيال الثلاث من الأجهزة, لكنه يتيح لك شراء الأحدث فقط.



العد التنازلى لنهاية هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة