نوكيا تكشف عن هاتف X71 بشق دائري للكاميرا الأمامية وثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجا بكسل

أعلنت شركة نوكيا اليوم عن أول هاتف لها مزود بشق دائري في الشاشة وهو نوكيا X71 حيث يملك شاشة LCD بقياس 6.39 بوصة بدقة + FHD تغطى 93% من واجهة الهاتف المصنوع من الألمنيوم المطلي باللون الأسود مع حواف ضيقة مطلية باللون النحاسي.

فيما أن كاميراته الأمامية التي تحتل الشق الدائري تبلغ دقتها 16 ميجا بكسل مع إمتلاكه لثلاث كاميرات خلفية الرئيسة بدقة 48 ميجا بكسل؛ والثانية بدقة 8 ميجا بكسل وعدسة باتساع 12 درجة أما الأخيرة خاصة بالعمق بدقة 5 ميجا بكسل كما أنه يملك مستشعر خلفي لبصمة الإصبع.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 660 وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت كما يحوي منفذ لدعم ذاكرة خارجية، ويملك منفذ شحن USB من نوع C يوفر الدعم للشحن السريع بقوة 18 واط لبطارية الهاتف البالغة سعتها 3500 مللي أمبير ويعمل بنسخة أندرويد باي.

وقد أفادت نوكيا أنه سيتم فتح باب الطلب المسبق لـ X71 الأسبوع القادم بدايةً من تايوان بسعر 385$ أي بسعر متوسط بين هاتف شاومي ريديمي نوت 7 برو البالغ 203$  وهاتف هواوي نوفا 4 البالغ سعره 490$، حيث تتمتع جميعها بمواصفات مشابهة من حيث مستشعر الكاميرا، أما بالنسبة للإطلاق العالمي للهاتف فلم تحدد نوكيا موعداً لطرحه في الأسواق الأخرى بعد.

 



نوكيا تكشف عن هاتف X71 بشق دائري للكاميرا الأمامية وثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجا بكسل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة