أخبار عاجلة
vivo تعلن عن شاحن فائق السرعة بقدرة 120W -
الحاسوب الكمومي طبيب نفسه بنفسه -

ASUS تطلف شاشة ROG Swift PG349Q من نوع Ultra Wide وبتردد 120Hz

أعلنت ASUS اليوم عن طرح شاشة ROG Swift PG349Q واحدة من الشاشات القليلة التي تأتي من نوع Ultra Wide وبمعدل إنعاش Refresh Rate مرتفع، تأتي شاشتنا لليوم بقياس كبير حيث تصل إلى 34 بوصة، مما يجعلها مناسبة لكافة أنواع اللاعبين تقريبًا نظرًا لكونها ذات زاوية رؤية ممركزة.

ASUS ROG Swift PG349Q

ASUS ROG Swift PG349Q

مواصفات ASUS ROG Swift PG349Q

الشاشة الجديدة تأتي بدقة 3440×1440 أي 2K، كما أنها تأتي بـAspect-ratio ممتاز ومعتاد وهو 21:9، كذلك تأتي بتردد مرتفع يصل إلى 120Hz في حين أنها تدعم أيضًا تقنية الـG-Sync من NVIDIA، الأكثر تميزًا بالنسبة لهذه الشاشة هي أنها تأتي ببانل من نوع IPS وهو ما يجعل ألوانها أكثر من ممتازة مقارنة مع البانلز الأخر، كما أنها تأتي بانحناء 1900R مقارنة مع 1800R المتوافر في الشاشات الأخرى، وهذا يجعلها تأتي بزوايا رؤية أفضل وهي 178 درجة، وهذا نظرًا لأنها Curved Ultra Wide، من ناحية أخرى تأتي الشاشة مع وقت استجابة Response Time من 4 مللي ثانية.

الشاشة تاتي مع Brifhtness يصل إلى 300 cd/m2، كما أنها تأتي مع إمكانية Flicker-free لتعديل الـBrightness، كذلك فالشاشة مزودة بإضاءة RGB والتي يمكن مزامنتها من خلال تطبيق Aura Sync RGB الخاص بـASUS، كما أن الشاشة تدعم مداخل/مخارج HDMI و DisplayPort.

لم تعلن أسوس بعد عن السعر ووقت التوافر، من وجهة نظري الشاشة مثالية ومناسبة لكافة أنواع المستخدمين حتى المصممين منهم! ما رأيك؟



ASUS تطلف شاشة ROG Swift PG349Q من نوع Ultra Wide وبتردد 120Hz

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة