أخبار عاجلة
Utawarerumono جديدة قيد التطوير -
Project Battle هو مشروع كابكوم الجديد: لعبة بطاقات -
جوجل تطور تطبيقا بإمكانه اكتشاف سرطان الرئة -
المعجبون يقومون بإصدار لعبة TMNT Rescue-Palooza -

ظهور بكسل 4 لأول مرة ببرمجيات قوقل

بدأت التسريبات الخاصة ببكسل 4 في الظهور مع أننا لا زلنا في أبريل، فقد ظهر لأول مرة في برمجيات أندرويد مفتوحة المصدر.

بالتأكيد جميعنا يتذكر أن بكسل 3 كان واحداً من أكثر الهواتف ظهوراً في التسريبات بالعالم، ولكن يبدو أن قوقل تنوي تسليم هذا اللقب إلى هاتفها القادم بكسل 4، فقد تم الإشارة إليه مباشرة في برمجياتها، وليس مرة واحدة بل مرتين.

وإليكم الاقتباس ذي الصلة: “كانت الخطة هي استخدام هذا أولاً في بكسل 3 والتأكد من أن كل شيء يعمل بالفعل، ثم الانتقال إلى بكسل 4 وهكذا، إذا كان لدي بكسل 4، فربما لم أكن سأزعج نفسي بـ 4.9 في المقام الأول”.

فقد تم ترك هذا التعليق بواسطة أحد موظفي قوقل، لذلك نحن نعرف أن هذه ليست مجرد تكهنات من طرف ثالث، وإنما هذا يؤكد بوضوح شديد أن بكسل 4 ليس فقد قيد التطوير، وإنما يمكن أن يكون بالفعل في أيدي بعض المطورين.

تغيير الكود نفسه لا يخبرنا إلا القليل عن هاتف بكسل المستقبلي، كما هو الحال مع التغييرات التي يتم إجراؤها على نواة لينكس المستخدمة بواسطة أندرويد، فمن بقية المحادثة، يمكننا أن نرى أنه يجري تطوير حل لمشكلة في أداة اكتشاف أخطاء الذاكرة من قوقل “KASAN”.

حيث يتم اختبار الأمر أولاً على بكسل 3، لعدم وجود بكسل 4 لإجراء الاختبار عليه، ويبدو أن المطور يتذمر من عدم وجود بكسل 4 حتى الآن، ويذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، ظهرت براءات الاختراع التي أشار إليها البعض على أنها قد تكون مؤشر لتصميم بكسل 4، ولكن كونها براءات اختراع أقرب إلى التخيلات منها إلى المنتجات التي سيتم إصدارها قريباً، وعلى الأرجح أيضاً نظراً لكيفية اختبار تغيير الكود على بكسل 3 أيضاً دون فرق كبير، فهذا دليل على أن بكسل 4 سيأتي دون تغييرات جذرية.

المصدر: 9to5google

اعلان





ظهور بكسل 4 لأول مرة ببرمجيات قوقل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة