شركة  Gameloft تتحد مع مؤسسة CARE لمحاربة الفقر في لعبة Dragon Mania Legends.

تساهم شركة Gameloft فى محاربة الفقر من خلال مشاركتها فى حملة ( نحن أقوى معا) بالتعاون مع مؤسسةCARE بتبرعات تصل قيمتها الى 50000 ألف دولار كحد أدنى.

الفاعلية ستقام داخل لعبة Dragon Mania Legends ويشارك فيها ملايين اللاعبون لدعم مؤسسة CARE، وستمنح الفاعلية الخيرية نسبة 100% من الإيرادات للمؤسسة بهدف الوصول الى 50000 ألف دولار حد أدنى.

اللعبة تقوم على فكرة تربية تنينك الخاص ووصولك به الى أعلى المستويات وستتيح الشركة الفرصة للاعبين المشاركة فى حدث محاربة الفقر داخل اللعبة من يوم 8 أبريل وحتى يوم 18 أبريل لتدريب التنانين الخاصة بهم على حدث محاربة الفقر المقام داخل اللعبة، وقد دعت شركة Gameloft ثلاثة من أشهر النجوم فى عالم الأنترنت للمشاركة فى الحدث وهم( أنى لوبلان، بوبى دوك أرتس و زا لابرانت فام ) وبالفعل قام كل منهم بتصميم التنين الفريد الخاص به وسيتمكن اللاعبون من التصويت للتنين المفضل أثناء التبرع لمؤسسة Care.

لعبة Dragon Mania Legends هي احدى إصدارات شركة Gameloft اللعبة متاحة على جميع منصات الهاتف المحمول سواء Android, iOS, Windows Phone كذلك اللعبة مجانية وحجمها صغير ولا تحتاج إلى إمكانيات مرتفعة لذلك لا ضرر من تجربتها على أى حال والاطلاع على الحدث

جدير بالذكر أن مؤسسة CARE منظمة خيرية عالمية رائدة فى مجال محاربة الفقر، تأسست عام 1945 وتهتم بصورة أكبر بمساعدة النساء والفتيات حيث ترى المؤسسة أن النساء والفتيات قادرات على إخراج عائلات بأكملها ومجتمعات من الفقر، لذلك تحرص المؤسسة على دعم مجالات الصحة، التعليم، إنشاء فرص اقتصادية ومحاربة حالات الجوع المباشرة. عملت مؤسسة CARE العام الماضي في 95 دولة ووصلت الى أكثر من 56 مليون شخص حول العالم.

الخطوة التى قامت بها شركة Gameloft ممتازة وتوجه اللاعبين الى ضرورة دورهم لدعم مجتمعهم وما أعطى ثقل للمباردة ثقل شركة Gameloft ذاتها حيث تنشر الشركة ألعابها فى 100 دولة حول العالم ويعمل لديها 4600 موظف وتصل ألعابها الى حوالى 114 مليون مستخدم شهريا, شاركنا رأيك من حيث مدى تأثير هذه المبادرات على الارتقاء بالمجتمع؟ وكذلك إذا كان لديك أي مقترحات تساعد على تطوير المجتمع المدنى من خلال مجتمع اللاعبين

 



شركة  Gameloft تتحد مع مؤسسة CARE لمحاربة الفقر في لعبة Dragon Mania Legends.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة