أخبار عاجلة
Xiaomi توقف السلسلتين Xiaomi Mi Max و Xiaomi Mi Note -
سيجا تكشف لنا لعبة Fist of the North Star: Legends ReVIVE -

تحديث ويندوز 10 القادم يعطيك حرية التحكم بتنزيل التحديثات

كل فترة تتسبب تحديثات ويندوز 10 بموجة من الغضب بين المستخدمين، سواء تسببت لهم بمشاكل خطرة مثل فقدان البيانات، أو تنزيل التحديث واستهلاك البيانات أو التسبب ببطئ الإنترنت رغماً عن المستخدم، ومايكروسوفت تعمل الدوام لحل هذه المشكلة من خلال إعطاء المستخدم حرية أكبر في تنزيل التحديثات.

تصدر مايكروسوفت سنوياً تحديثين رئيسيين لويندوز 10، والتحديث الكبير المقبل سيحمل اسم May 2019 سيأتي بالكثير من التعديلات بهذا الخصوص أبرزها أنه لن يتم تنزيله تلقائياً فور توفره للمستخدم – كما كان يحصل سابقاً –

وتقول الشركة أنها سترسل إشعار للمستخدم بتوفر التحديث الرئيسي الكبير وتوصي بتنزيله، لكنه سيكون صاحب القرار ببدء تنزيل وتثبيت التحديث في الوقت الذي يناسبه.

ومع ذلك فإن مايكروسوفت ستحدث ويندوز تلقائياً إن كان الإصدار المتوفر لديك قد اقترب من نهاية فترة الدعم الخاصة به.

أما التحديثات الصغيرة التي ترسلها دائماً لحل بعض المشاكل أو سد الثغرات الأمنية، فإنه بمقدور المستخدم تأخيرها لمدة اسبوع في كل مرة وذلك لمدة خمسة مرات الأكثر.

وأبرز ما ستلاحظه عند الضغط زر التحقق من وجود تحديثات جديدة، فإنه لن يبدأ بتنزيلها تلقائياً، بل سيطلب منك إن كنت تود تنزيلها الآن أم لا.

أخيراً فيما يخص التحكم بالتحديثات، فإن ويندوز سيستخدم بعض من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقرر ما تقوم بتنصيب التحديثات عندما لا تستخدم الحاسب فعلياً، وهذه طريقة أفضل من تعيين ساعات النشاط التي يحظر خلالها تنصيب التحديثات.



تحديث ويندوز 10 القادم يعطيك حرية التحكم بتنزيل التحديثات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة