أخبار عاجلة
إجمالي مبيعات Playstation 4 يصل إلى 96.8 مليون وحدة -
العرض الافتتاحي للعبة Yo-kai Watch 4 -

Huawei تهدف لإحتلال الصدارة، وHonor تتطلع لمرافقتها في الطريق

Huawei تهدف لإحتلال الصدارة، وHonor تتطلع لمرافقتها في الطريق
Huawei تهدف لإحتلال الصدارة، وHonor تتطلع لمرافقتها في الطريق

huawei-p30-pro

أعلن الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu عن الإستراتيجية الجديدة للعلامتين التجاريتين Huawei و Honor. هذه الإستراتيجية الجديدة تعتمد على أهداف الإستراتيجية التي تم وضعها في العام 2012 والتي تم تنفيذها بنجاح.

ترغب شركة Huawei في أن تكون أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم. هدف Honor هو اللحاق بها ومراقبتها عن كثب من خلال التطلع إلى أن تصبح رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم وثاني علامة تجارية في الصين. وستعمل Huawei و Honor عن كثب لتطوير تقنيات مبتكرة في المستقبل وستتعاون في التوزيع والبيع بالتجزئة.

قسم الأجهزة الإستهلاكية هو القسم الأكثر تحقيقًا للدخل في شركة Huawei الآن. في العام الماضي، تفوق هذا القسم على قسم الشبكات في الشركة الصينية حيث بلغت عائداته ما يعادل 52 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل نموًا بنسبة هائلة بلغت 45.1 في المئة على أساس سنوي.

نمت Honor بشكل أسرع، وبنسبة 170 في المئة على أساس سنوي، وإحتلت المرتبة الثانية من حيث المبيعات عبر الإنترنت على مستوى العالم وفقا لمؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق. ومن المقرر أن تقوم Honor بإطلاق هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في وقت لاحق من هذا العام علمًا أن Huawei ستقوم بإطلاق الهاتف Huawei Mate X قريبًا.

وبالنسبة للأهداف التي حددها Richard Yu في العام 2012، فهي تشمل الإنتقال من شركة تضع تصاميم للأجهزة إلى شركة مصنعة للأجهزة والتخلي عن الهواتف المتدنية ذات الهامش المنخفض. ومن بين أهداف Huawei كذلك في العام 2012 الإستعانة بالمعالجات والمودمات من HiSilicon وتطوير واجهة EMUI. وبطبيعة الحال، شركة Huawei تمكنت من تحقيق كل تلك الأهداف بنجاح.



Huawei تهدف لإحتلال الصدارة، وHonor تتطلع لمرافقتها في الطريق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة