لماذا لا يتوفر قلم نوت مع جالكسي فولد ؟

على الرغم من السمعة السيئة التي حصل عليها جالكسي فولد في الوقت الحالي بعد ظهوره بأخطاء ومشاكل كبيرة مع المراجعين، إلا أننا لا ينبغي أن ننسى أنه لا يزال واحداً من أكثر الأجهزة تطوراً في الوقت الحالي، فمن الممكن ألا يكون جاهزاً للإصدار بنسبة 100% بعد، ولكننا نتوقع أن يكون هذا هو مستقبل الهواتف بكل تأكيد في الفترة القادمة.

ويعد جالكسي فولد منتج من الجيل الأول، حيث يعتبر خطوة تطورية بين الهاتف والأجهزة اللوحية، كما ستجد فيه أسرع المعالجات وشاشة مثالية تنطوي إلى النصف لتوفير المساحة، والكثير من المزايا الأخرى، إلا أن هناك بعض الأشياء المفقودة، مثل مكان لإضافة بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.

ولكننا نعتقد ان الميزة الرئيسية المفقودة فيه هي عدم وجود قلم S Pen الخاص بسلسلة نوت، والذي كان سيجعله أكثر جاذبية، بالإضافة إلى أن استخدام القلم على هذه الشاشة الكبيرة سيوفر الكثير من الوقت وسيجعل تجربة المستخدم أفضل بكل تأكيد.

وهناك عدة أسباب وراء عدم حصوله على قلم S Pen، فأولاً، لم تقم سامسونق بتطوير محول رقمي قابل للطي للسماح للقلم بالعمل على الهاتف، وحتى لو كانت تمتلك هذه التقنية، فبعد رؤية مدى ضعف الشاشة القابلة للطي، فإن آخر ما تحتاج إليه هو طبقة أخرى لتحقيق هذا الأمر، ولكن نعتقد أن الأجيال القادمة من الهاتف ستحتوي عليها بكل تأكيد.




لماذا لا يتوفر قلم نوت مع جالكسي فولد ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة