بعد نجاح سلسلة Steel Legend شركة ASRock تطلق لوحة Z390 Steel Legend

بالاعتماد على النجاح الهائل لسلسلة لوحات Steel Legend، أعلنت ASRock عن توسيع مجموعتها مع لوحة Z390 Steel Legend الجديدة. بالاستناد على فلسفة تصميم Steel Legend الرائعة، فإن اختيار شريحة Z390 يوفر الميزات الأكثر تطلبا من قبل اللاعبين لتستفيد من مجموعة واسعة من التقنيات لضمان أداء مستقر ومعتمد وموثوق به.

التبريد والمظهر الخارجي بما فيها المميزات المرفقة معها جعلت من لوحة Z390 Steel Legend تمتلك هيبة الكبار, فقلما نشاهد تصميمات رائعة في عالم اللوحات نظراً لتقليد الكثير من الشركات لبعضهم البعض. تصميم PCB لهذه اللوحة أسود اللون ليس فقط جذابا بل أيضاً مصنوع من نسيج عالي الكثافة الذي يقلل من الفجوات بين طبقات PCB لحماية اللوحة الأم من التسرب الكهربائي الناتج عن الرطوبة, كما يوفر وصولا أسهل لمنافذ SATA فطريقة توزيع المنافذ كانت أيضاً ذكية وعملية. بينما مشتتات XXL Aluminum Alloy الكبيرة للوحة تعزز من الاستقرار وإمكانية كسر السرعة بشكل أفضل. أما بالنسبة لمشتتات التبريد المخصصة لأقراص M.2 SSD الثنائية فهي تشتت الحرارة بكفاءة لضمان أن أقراصك تعمل دائما بأفضل ما لديها, فكما نعلم مشكلة الاختناق الحراري هي من احد أكبر عيوب أقراص SSD M.2 لذلك لابد أن تستخدمها مع مشتت لتحصل على أفضل أداء منها.

استخدامها لخناقات Premium 60A لتحسين ناتج فولتاج Vcore ومكثفات Nichicon 12K Black التي يصل عمرها الافتراضي إلى 12 ألف ساعة سيترجم إلى أن لوحة Z390 Steel Legend لن تتحمل فقط الصعاب المختلفة بل ستحافظ على نظامك مستقرا عند كسر السرعة العنيف لتحقيق أداء إضافي سواء كنت تلعب أو تقوم بتصيير محتوى احترافي.

إضاءة RGB الرائعة هو مطلب أصبح أساسي من قبل اللاعبين لمنح الحاسوب مظهر جميل وجذاب. مع لوحة Z390 Steel Legend ستستطيع أن تحسن من مظهر حاسوبك مع إضاءة Polychrome SYNC RGB LED، التي توفر رؤوس 3pin addressable RGB ورؤوس 4pin RGB LED تقليدية لتسمح للمستخدمين بوصل شرائط RGB مباشرة باللوحة ومزامنة نظام الإضاءة خاصتها باستخدم التطبيق المرفق معها. لا تقلق إذا لم يكن شريط RGB LED متوفر لديك، فلقد تم تصميم PCB لوحة Z390 Steel Legend بخط إضاءة RGB على الجانب اليميني من اللوحة لتحصل على مظهر جذاب ورائع للغاية يجعلك تستغني عن شريط الإضاءة.

لقد ذهبت ASRock لأبعد الحدود لضمان الاستقرار والأداء الأمثل بينما حافظت على الفلسفة التصميمية للوحات Steel Legend. يمكن القول ان لوحة Z390 Steel Legend جاهزة لأي شيء سواء كنت لاعب أو محرر فيديو احترافي. كمواصفات تضم اللوحة: منفذين PCIe 3.0 x16, ثلاث منافذ PCIe 3.0 x1, ومنفذ M.2 يدعم تركيب بطاقة 2230 WiFi/BT, وتدعم تركيب 4 قطع ذاكرة داعمة لترددات DDR4 4266+(OC) / 4133(OC) / 4000(OC) / 3866(OC) / 3800(OC) / 3733(OC) / 3600(OC) / 3200(OC) / 2933(OC) / 2800(OC) / 2666 / 2400 / 2133. كحلول تخزين تضم 6 منافذ SATA3 6.0, ومنفذين Ultra M.2, حجم اللوحة هو ATX.

ختاماً ليس هناك معلومات عن السعر المحدد لهذه اللوحة…ما رايكم بها؟



بعد نجاح سلسلة Steel Legend شركة ASRock تطلق لوحة Z390 Steel Legend

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة