أخبار عاجلة

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد (2019)

ربما لا يهتم الكثير منا بمشغل الفيديوهات على هاتفه، لكن تطبيقات الطرف الثالث التي نسلط عليها الضوء هنا يمكنها أن تحسن كثيرا من تجربة الاستخدام على أجهزة أندرويد.

0e9dcf7e8c.jpg

videolan-official-page-for-vlc-media-pla

اكتسب سمعته من البرنامج المخصص للحواسب، فيتميز على الهواتف والتابلت بدعمه إيماءات السحب للانتقال من وقت لآخر بالفيديو وللتحكم في مستوى الصوت، ويدعم جميع صيغ الفيديو، كما يمكن استخدامه لنقل الملفات من الحاسب للهاتف عبر اتصال الواي فاي، أو بثها إلى شاشة التلفاز.

التطبيق مجاني وسيظل مجاني للأبد، لا يتضمنه عمليات شراء أو أي إعلانات، ولضمان بقاءه كذلك، نشرت الشركة المطورة بكود المصدر للتطبيق بحيث يمكن لأي شخص الوصول له.

حنبا إلى جنب VLC، يعد أفضل خيار لتشغيل الفيديوهات مع واجهة أكثر تطورا وبعض إيماءات التحكم، ويدعم أيضا الغالبية العظمى من صيغ الفيديوهات، به أداة لتحميل الترجمة، وأداة لتعزيز الصوت. لكن يعيبه أنه يتضمن إعلانات، ويمكن شراء بعض المميزات.

7fa19c6e5b.jpg

Download-Archos-Video-Player-Paid-Apk-Fi

ربما ليس بجودة أو شهرة التطبيقات المذكورة آنفا، لكنه يستحق مكانة في القائمة للمميزات الكثيرة التي يقدمها، ولعل أبرزها هو إمكانية بث المحتوى إلى تلفاز أندرويد بحيث يعمل الهاتف أو التابلت كوحدة تحكم، وكذلك دعم تشغيل الفيديوهات من وحدات تخزين خارجية. وبذكر قراءته وحدات التخزين الخارجية، فيقوم على إثر ذلك بتنظيم مكتبة الأفلام والمسلسلات بحيث يسهل البحث سريعا عنها بإدخال الاسم أو الموضوع أو تاريخ الإصدار، كما يدعم تشغيل ملفات الترجمة ومزامنتها. ويتوفر التطبيق بشكل مجاني، لكنه يتضمن إعلانات وعمليات شراء.

وهو المفضل لمن يحب استخدام ميزة تعدد المهام، فبجانب الكثير من الوظائف التقليدية والمتقدمة مثل التي يتمتع بها MX Player، يتميز التطبيق بتمكين مشاهدة الفيديوهات في نافذة طائفة أثناء استخدام تطبيق آخر، لذا ينصح به لمن يستخدم أجهزة التابلت أو هواتف جالكسي نوت.

e9a29f2960.jpg

Video-Player-All-Format-screenshot-2018-

ربما هو التطبيق الأكثر تكاملا، يقدم جميع مميزات التطبيقات المذكروة سابقا، ويضيف إليها مثل الثيم الأسود ودعم جميع صيغ الفيديوهات وإنشاء رمز حماية للفيديوهات الشخصية وتشغيل الفيديوهات بالخلفية كملف صوتي، لكن بعض وظائفه قد تكون أقل جودة.




أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد (2019)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة