أخبار عاجلة
يمكنك الآن إرسال تذكار يحمل اسمك إلى المريخ -

الهاتف iPhone X هو الهاتف الأكثر مبيعا في العالم لعام 2018

أصدرت Counterpoint تحليلها للهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في العالم وتحديداً في الصين والفائز بجائزة الهاتف الأكثر مبيعا في العالم لعام 2018 هو iPhone X يليه ثلاثة هواتف ذكية أخرى من أبل ثم الهاتف Xiaomi Redmi 5A في قائمة أفضل 5 هواتف.

 

في الصين كانت النتائج مختلفة تمامًا فالهاتف الأكثر مبيعا هو Oppo R15 و iPhone X هو الثاني لكن Oppo لديها هاتفان آخران في أول 4 هواتف وهم Oppo A5 و Oppo A83 وهما هاتفين فى الفئة المتوسطة.

 

 

ظهر تقرير Counterpoint على حساب Weibo للشركة دون معلومات مفصلة ونحن نعرف فقط أن إجمالي ثلاثة هواتف iPhone يصلوا إلى ما يقرب من 100 مليون هاتف في حين أن iPhone XS Max و iPhone XR باعوا أكثر من 16 مليون لكل منهما بينما تهيمن شركة أبل على الرسم البياني الأكثر مبيعًا على مستوى العالم بستة هواتف وسامسونج بثلاثة هواتف.

 

 

البيانات في الصين تكشف عن سوق أكثر تنوعا ومما لا يثير الدهشة فإن يهيمن على السوق هى الشركات المصنعة المحلية حيث يوجد ثمانية هواتف لهم من العشرة هواتف مع إستثناءين هما iPhone X و iPhone 8 Plus.

 

ومن المثير للإهتمام أنه لا توجد هواتف لهواوى في أي من المخططات على الرغم من أنها ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية تغمر السوق لدرجة أن المستخدمين لديهم الكثير من الخيارات للإختيار من بينها وأوضح Counterpoint أن الهاتف الأكثر مبيعا كان Huawei P20 Lite بأكثر من 13 مليون وحدة لكن هذا لم يكن كافيًا للوجود ضمن قائمة أفضل 10 هواتف مبيعا.



الهاتف iPhone X هو الهاتف الأكثر مبيعا في العالم لعام 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة