بشكل مؤكد AMD تعلن موعد اطلاق بطاقاتها الرسومية NAVI ومعالجات RYZEN 3000

منذ 2016 لم يكن هناك اي حدث اطلاق فعلي خاص بسلاسل كاملة لمنتجات خاصة للاعبين او صناع المحتوى وجميعنا ينتظر الجيل القادم من المعالجات الرسومية من AMD المصنعة بمعمارية 7nm NAVI ….. وعند اقتراب اي حدث تتزايد الشائعات والتوقعات ولكن في حديث مع المدير التنفيذي لشركة AMD اعلن عن موعد الاطلاق الرسمي علاوة على ذلك صرح بوعد اطلاق معالجات RYZEN 3000 واليكم التفاصيل ؟

خلال حديث مع المدير التنفيذي لشركة AMD عن الارباح اكدت السيدة lisa su على ان بطاقات NAVI الرسومية سيتم اطلاقها في الربع الثالث من عامنا الحالي (اي من المتوقع ان يكون في حدث Gamescom 2019 من 21 الى اغسطس ) ….

مع العلم ان AMD منذ فترة قد اعلنت ان معالجات RYZEN 3000 ستخرج للنور في الربع الثالث من هذا العام ولكن اليوم هي اخبار قديمة غير صحيحة  وهذا يعطينا تأكيداً اضافياً اننا اوشكنا على رؤية الجيل الجديدة منRYZEN في Computex 2019 الذي سيبدأ 28 مايو القادم …..

ولكنها قد صرحت ان معالجات AMD Rome المستندة الى معمارية ZEN 2 بدقة تصنيع 7NM سيتم اطلاقها هي الاخرى في الربع الثالث من العام الحالي مع معمارية NAVI وقالت ان اسعار بطاقات NAVI ستكون اقل من بطاقة Radeon VII المقدر سعرها ب700 دولاراً ….

موعد اطلاق في الربع الثالث لمعمارية NAVI الذي انتظرناها طويلاً لنرى خروج فعلي من حفرة GCN التي اوقعت AMD نفسها بها (مع ان هناك تسريبات تقوم ان Navi ستبنى على GCN هي الاخرى) ولكن الى الان لا يوجد شئ مؤكد والتأجيل يعطينا املاً انها ستخرج لنا ببطاقات مختلفة تكسر بها التوقعات السلبية ….



بشكل مؤكد AMD تعلن موعد اطلاق بطاقاتها الرسومية NAVI ومعالجات RYZEN 3000

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة