أخبار عاجلة
كيف تُخفي القصص المزعجة في “إنستغرام”؟ -

رسمياً تدشين الموقع الرسمى لجهاز Valve Index مع الكثير من التفاصيل عن الجهاز

قامت شركة Valve إخيراً بإعداد الموقع الرسمى الخاص بجهاز الواقع الافتراضى الجديد Valve Index، ويبين الموقع مجموعة من المعلومات الجديدة عن الجهاز بالطبع.

من المفترض أن تبدأ عملية حجز النسخ لجهاز Valve Index خلال ساعات قليلة على أن يتم تسليم الجهاز للمستهلك فى 28 يونيه من العام الجارى.

جهاز Valve Index يتطلب جهاز حاسب شخصي ذو إمكانيات بعض الشيء حيث يحتاج على الأقل معالج رسومي من نوع GTX 970 أو AMD RX 480 ، مع ذاكرة وصول عشوائى لا تقل عن 8 جيجا وأخيراً ستحتاج إلى منفذ USB 3، وهذه المتطلبات منطقية جدا بالنسبة للجهاز فلا يتصور أن يقوم بشراء الجهاز شخص لديه جهاز ردئ أو قديم فالجهاز موجه إلى فئة معينة بالطبع.

يأتى الجهاز فى أكثر من عرض، حيث يمكنك أن تطلب الجهاز منفرداً أو تطلب الجهاز ومعه جهاز التحكم الخاص به أو تطلب المجموعة كاملة تضم الجهاز وجهاز التحكم والـ Base station.

يمكنك أيضاً أن تقوم بطلب الـ Controller أو الـ Base Station كل واحدة على حدى.

الموقع الخاص بالجهاز تم إضافة الكثير من المعلومات المتعلقة بالجهاز التى يمكن الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا.

بعض المعلومات عن الجهاز

valve index vr

valve index vr

بالنسبة للجهاز فسوف يأتي بدعم دقة عرض 1440×1600 من نوع LCD والتى من المفترض أن تعطى حدة وجودة أفضل من تقنية الـ OLED بحوالى 50%.

كما أن الجهاز يدعم الإطارات السريعة جدا مع تردد يصل إلى 120 Hz بالإضافة إلى دعم تردد 90 Hz وأيضا نظام يسمح لك بتجربة تردد الـ 144 Hz.

أما جهاز التحكم فهو يحاول محاكاة الحركة الطبيعية بقدر الإمكان مثلا إذا كنت تمسك شيئاً وتريد أن تتركه لن تحتاج إلى الضغط على أى أزرار وكل م عليك فعله أن تفتح يدك كما هو موجود فى الواقع.

لكى يستطيع جهاز التحكم محاكاة الحركة البشرية الطبيعية تم تزويد كل جهاز من أجهزة التحكم بـ 87 حساس لكى تستطيع تعقب الحركات التي تقوم بها اليد.

كانت هذه معلومات سريعة عن الجهاز ولكن ننصح بالطبع التوجه إلى الموقع وقراءة المعلومات المفصلة عن الجهاز. وأخبرنا عزيزى القارئ إذا كنت تريد أن ترى معلومات أكثر تفصيلا عن الجهاز نفردها فى مقال بمفرده.



رسمياً تدشين الموقع الرسمى لجهاز Valve Index مع الكثير من التفاصيل عن الجهاز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة