أخبار عاجلة
مبيعات Tekken 7 تتجاوز 4 مليون نسخة -

أول بطولة عربية رسمية للعبة PUBG تأتينا برعاية هواتف OPPO

شركة OPPO واحدة من شركات الهواتف الرائدة فى العالم حالياً، وتوجه الشركة عناية كبيرة تجاه مجتمع اللاعبين عن طريق الدعم المستمر لهم.

أخر صور الدعم جاءت عن طريق رعاية شركة OPPO لتنظيم بطولة في لعبة PLAYER UNKNOWN’s BATTLEGROUNDS MOBILE.

فى هذه البطولة سيتمك أفضل اللاعبين من منطقة الخليج العربى بالإضافة إلى لاعبين مصر والمغرب من التنافس للفوز بلقب البطولة في الأدوار النهائية التى ستعقد فى 29 و 30 مايو.

بالنسبة للأدوار التمهيدية و الإقصائية سوف تبدأ من يوم 12 مايو وسوف تستمر حتى يوم 30 مايو، ويمكن لجميع المحبين والمتابعين للعبة PUBG متابعة المباريات عن طريق البث المباشر على موقع يوتيوب من خلال القناة الخاصة بلعبة PLAYER UNKNOWN’S BATTLEGROUND MOBILE على الموقع.

فى الأونة الأخيرة تهتم شركة OPPO كثيراً بتقديم هواتف ذكية تعطيك تجربة لعب فريدة من نوعها، وهذا ما نلاحظة فى السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية المعروفة بإسم Reno، حيث تضم هذه السلسلة العديد من التعديلات والتوافقات البرمجية والمادية من جانب القطع المستخدمة فى الهواتف لكي تعطيك أفضل أداء للعب.

player unknown's oppo

player unknown's oppo

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الـ Boost الموجودة داخل الهواتف سواء الخاصة بالجهاز عموما أو الخاص بالألعاب وهو عبارة عن برنامج يعطي دفعة كبيرة جدا فى اداء الجهاز.

لم تتوقف شركة OPPO عند هذا الحد فقط، بالنسبة لنسخة الهاتف من إصدار 10X Zoom تأتيك بالعديد من المميزات مثل المعجون الحرارى، وشريحة من الجرافيت مع مضخة من النحاس بالإضافة إلى سائل التبريد المائي، وبالطبع كل هذه الإضافات تعمل على التحكم بمشاكل ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير أى يمكننا أن نقول وداعا لارتفاع درجات الحرارة أثناء اللعب.

البطولة تقدم جوائز يصل مجموع قيمتها إلى 50 ألف دولار، والمركز الأول سوف يحصل على 10 ألاف دولار والثانى سوف يحصل على 7 ألاف دولار والثالث على 5 ألاف دولار بالإضافة إلى مجموعة كبيرة أخرى من الجوائز.

لمتابعة مزيد من الأخبار أو المعلومات عن البطولة يمكن من خلال الرابط التالى الدخول على الموقع الخاص بالمسابقة

http://www.pubgmobile.com/esports/mena/challengercup/m/  

و إذا أردت معلومات أخرى يمكنك التواصل مع فريق شركة OPPO عبر البريد الالكترونى التالى: [email protected]



أول بطولة عربية رسمية للعبة PUBG تأتينا برعاية هواتف OPPO

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة