أخبار عاجلة

كيفية تسجيل مقاطع متعددة في فيديو واحد

هناك العديد من الأسباب التي تجعل كاميرا قوقل تطبيق هام لمستخدمي أندرويد، حيث تحتوي على ملصقات قوقل وPlayground AR وميزة Night Sight للتصوير الليلي في الضوء الخافت، وبالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق مع مزايا أخرى عديدة.

وتتيح لك إحدى هذه المزايا التي تبدو صغيرة في التطبيق، تسجيل مقاطع متعددة ودمجها في فيديو واضع بنقرات بسيطة فقط، وتفتد العديد من تطبيقات الكاميرا الأخرى مثل كاميرا سامسونق إلى هذه الميزة.

وإذا لم يكن لديك هاتف بكسل، فستضطر إلى تحميل GCam للحصول على كاميرا قوقل، وبمجرد تثبيت التطبيق ومنحه جميع الأذونات اللازمة لكي يعمل بشكل طبيعي، وقم بفتح التطبيق واضغط على “فيديو” ثم اضغط على زر التسجيل كلما كنت جاهزاً لبدء التصوير.

والآن، اضغط على زر الإيقاف المؤقت بعد انتهاءك من تصوير المقطع الأول، وبمجرد أن تكون مستعداً لتصوير المشهد التالي، اضغط على زر التسجيل لاستئناف التصوير، وانتبه جيداً إلى الأزرار عند القيام بذلك، فمن السهل الضغط على زر الإيقاف عن طريق الخطأ مما يؤدي إلى البدء من نقطة الصفر مرة أخرى.

وباستخدام كاميرا قوقل، يمكنك التوقف بين التصوير بقدر ما تريد، وعند الانتهاء من ذلك، فقط اضغط على زر التوقف وستظهر جميع مقاطعك في فيديو واحد، وهذا يعني أنه يمكنك جعل أكبر عدد تريده من الفيديوهات في فيديو واحد، كما أنها تلغي الحاجة إلى أدوات تحرير الفيديو لدمج المقاطع سوياً.




كيفية تسجيل مقاطع متعددة في فيديو واحد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة