أخبار عاجلة
تطبيق WhatsApp يصل لهاتف Nokia 8810 وبعض هواتف KaiOS -
الإعلان الرسمي عن هاتفي HONOR 9X وHONOR 9X Pro -
Avengers: Endgame يتخطى Avatar ليصبح أكبر فيلم على الإطلاق -

تحديث Windows 10 يجلب ميزة عرض إشعارات هواتف الأندوريد

تحديث Windows 10 يجلب ميزة عرض إشعارات هواتف الأندوريد
تحديث Windows 10 يجلب ميزة عرض إشعارات هواتف الأندوريد

تستعد شركة مايكروسوفت لدفع واحدة من المميزات المنتظرة في التحديث القادم من نظام تشغيل Windows 10، حيث تتيح للمستخدمين عرض إشعارات هواتف الأندوريد من خلال تطبيق Your Phone.

win10-your-phone-notif

رصد في الإصدار التجريبي من Windows 10 ميزة تطبيق Your Phone الذي يعمل على نقل إشعارات الهاتف مباشرة إلى واجهة أجهزة الحاسب، حيث من المقرر أن تدعم هذه الميزة مستخدمي هواتف الأندوريد.

وتهدف عملاق البرمجيات بميزة تطبيق Your Phone دعم المستخدم بتجربة متكاملة على أجهزة الحاسب، حيث يمكن لنظام ويندوز 10 لاحقاً أن يتكامل مع الهواتف الذكية لدعم المستخدمين بشكل أفضل، لذا إلى جانب إشعارات نظام ويندوز 10، ستظهر لدى المستخدم أيضاً إشعارات الهاتف على واجهة أجهزة الحاسب.

وتقدم الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي الذي يخضع للمعاينة الآن من قبل المطوريين، حيث تأتي الميزة الآن بتجربة محدودة يمكن أن تظهر للمستخدم الإشعارات فقط دون أن تدعم ميزة الرد أيضاً عبر نظام ويندوز 10، على أن تتيح مايكروسوفت ميزة الرد أيضاً على الإشعارات التي تصل إلى هواتف الأندوريد لاحقاً.

يذكر أن ميزة عرض إشعارات هواتف الأندوريد القادمة في تحديث ويندوز 10 تحتاج إلى دعم الجهاز في البداية إلى تطبيق Your Phone للإسفادة من الميزة الجديدة، ويمكن تجربة الميزة الآن من خلال الإصدار الأخير من Insider Preview Build 18885 لتحديث ويندوز 10، كما تدعم الميزة مجموعة محدودة من هواتف الأندوريد الآن والتي تشمل كلاً من هواتف OnePlus 6و OnePlus 6T، وGalaxy S10e، وGalaxy S10، وGalaxy S10 بلس، وأيضاً هواتف Note 8 و Note 9.

المصدر

اعلان



تحديث Windows 10 يجلب ميزة عرض إشعارات هواتف الأندوريد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة