أخبار عاجلة

هواتف قوقل بكسل 3 لا تزال تعاني من المشاكل حتى اليوم

هواتف قوقل بكسل 3 لا تزال تعاني من المشاكل حتى اليوم
هواتف قوقل بكسل 3 لا تزال تعاني من المشاكل حتى اليوم

العديد من الناس يفضلون هواتف قوقل بكسل الذكية، وهي هواتف رائعة بالعديد من المميزات أهمها النظام السلس والكاميرا. ومع ذلك، تعاني هواتف بكسل 3 من بعض المشاكل المزعجة منذ إطلاقها، و لا تزال حتى اليوم لم يتم إصلاحها كلياً.

قوقل تحاول منافسة الأسماء الكبار في سوق الهواتف الذكية. و بسعر يصل إلى 900$، يتوقع الناس أن تكون هذه الهواتف خالية من المشاكل الكبيرة التي تواجهها هواتف الشركات المنافسة مثل هواوي و سامسونق وآبل، لكن مشاكل هواتف بكسل لم تتوقف، وكانت سبب رئيسي في تراجح المبيعات.

بعد 6 أشهر من إطلاق الهواتف، لا يزال المستخدمون يقومون بالإبلاغ عن بعض المشاكل البرمجية، مثل مشاكل تطبيق التصوير، الذي يواجه خللاً في الجودة والتفاصيل الحادة وميزة HDR بالإضافة إلى بطئ تحميل التطبيق والإلتقاط.

تواجه هواتف بكسل أيضاً مشاكل في إدارة الرام، بحيث لا تتعامل الهواتف بشكل جيد من رام بحجم 4 قيقابايت، وغالباً يتم إغلاق التطبيقات وإعادة تشغيلها بسبب إستهلاك الرام، وحاولت قوقل إصلاح المشكلة، ونجحت جزئياً، لكن لا تزال مستمرة جنباً إلى جنب مع مشاكل بتقنية بلوتوث، ومكبر الصوت الذي لا يعمل في بداية المكالمة عند بعض المستخدمين، والشحن السريع الذي لا يعمل دائماً بشكل صحيح.

خدمة العملاء ليست جيدة

بغض النظر عن المشاكل التي يواجهها الهاتف، غالباً ما تكون الطريقة الوحيدة لإصلاحها هو الحصول على هاتف بديل، وهنا تكمن مشكلة أخرى كبيرة. منصة التواصل الإجتماعي Reddit مليئة بقصص الرعب، حول عدم الحصول على خدمة عملاء جيدة، وفي بعض الأحيان ترتكب قوقل أخطاء مضحكة كإرسال 10 هواتف إلى شخص يريد إستعادة أمواله فقط!

إقرأ أيضاً: أراد إرجاع بكسل 3.. فأرسلت إليه قوقل 10 هواتف!




هواتف قوقل بكسل 3 لا تزال تعاني من المشاكل حتى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة