الموسم الثاني للعام الثالث من For Honor يشتعل بوصول Sakura !!

 

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثاني للعام الثالث “Sakura”  بات متوفراً للتحميل الآن للعبة For Honor على أجهزة Windows PC و PlayStation®4 و Xbox One X.

ويقدم الموسم الجديد بطل الساموراي الجديد الـ “Hitokiri” الذي ينضم إلى قائمة الأبطال الحالية المؤلفة من 23 بطل عبر الفصائل الأربع في اللعبة. ويمكن اختيار اللعب بالـ “Hitokiri” إما كأنثى (تسمى Sakura) أو كذكر (يسمى Yato)، وهو قاتل لا يرحم في ساحة المعركة. وبفضل استخدامه لسلاح “الماساكري”، وهو فأس ساموراي ضخم، يمكنه الدخول في حالة خاصة من الهجمات الثقيلة المتسلسلة وتنفيذ حركات خاصة كما  سيكون الـ “Hitokiri” قابلاً للعب فورياً لجميع أصحاب تذكرة العام الثالث مع صدور الموسم في 2 مايو/26 شعبان، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من شراء البطل باستخدام الـ Steel في اللعبة ابتداءً من 9 مايو/4 رمضان.

for honor

for honor

وبالإضافة إلى هذا البطل الجديد، يقدم الموسم الثاني للعام الثالث الخريطة الجديدة “Canopy“، بالإضافة إلى تحسينات على البطلين “Lawbringer” و “Raider“من ناحية التحركات و الضربات  وتكمل هذه التحسينات جهود فريق التطوير لتحديث التجربة باستمرار وتحسين التوازن الكلي للعبة مع كل تحديث رئيسي، مما أدى إلى وصول مجتمع اللعبة المزدهر إلى 20 مليون لاعب مسجل منذ صدورها في فبراير 2017.

للمزيد من المعلومات حول الموسم الثاني للعام الثالث “Sakura” للعبة For Honor، يرجى زيارة: https://forhonor.ubisoft.com/game/en-us/game-info/heroes/hitokiri.aspx.

للاطلاع على أحدث الأخبار حول ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.



الموسم الثاني للعام الثالث من For Honor يشتعل بوصول Sakura !!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة