أخبار عاجلة
Mortal Kombat 11 تمكنت من بيع 1.8 مليون نسخة رقمية! -
لعبة الرعب Dollhouse تحصل على عرض الإطلاق -

انضم لعملية Oracle،آخر عمليات Tom Clancy’s Ghost Recon.

عملية جديدة تنضم إلى قائمة عمليات Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands.

قامت القناة الرسمية لجهاز Xbox  على موقع اليوتيوب بنشر مقطع دعائى جديد يتعلق بالعملية  Oracle من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands.

المقطع كان عبارة عن مقطع سينمائي ولا يبين الكثير عن المهمة ولكن يمكننا القول أنه ينبغى عليك مناداة الـ Ghosts فأمامك مهمة صعبة تنجزها.

قصة لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands تدور حول الصراع القائم في دولة بوليفيا الموجودة فى أمريكا الجنوبية بسبب عصابة المخدرات المعروفة باسم  Santa Blanca.

Tom Clancy's ghost recon wildlands oracle operation

Tom Clancy's ghost recon wildlands oracle operation

سيكون عليك محاربة العصابة التى حولت البلد الجميلة إلى أحد مستعمرات صناعة المخدرات المليئة بالخوف والدمار وغياب القانون.

اللعبة تعطيك حرية الاختيار فى كيفية القضاء على العصابة سواء عن طريق التسلل أو صناعة مركبات متطورة يمكنها تنفيذ عمليات الاغتيال تجاه أعضاء العصابة أو حتى يمكنك أن تلتقط سلاحك وتدخل فى إطلاق نار شرس حتى تتخلص من الاعداء.

تمنحك اللعبة امكانية التعديل على شخصيتك واختيار العتاد الملائم حسب رغبتك وبما يتماشى مع أسلوب لعبك، بالإضافة إلى ميزة الحداد الذى يمكنك من صناعة ما ترد من أسلحة.

Tom Clancy's ghost recon wildlands oracle operation

تضم اللعبة واحدة من أكبر خرائط العالم المفتوح التى تمتلكها شركة Ubisoft، يمكنك خلالها تأدية المهام المتنوعة مع بيئة تفاعلية ومتنوعة بين الجبال والغابات، ويمكنك التنقل على الأرض أو فى الجو أو عبر البحار بواسطة 60 مركبة متاحة فى اللعبة.

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands من تطوير Ubisoft Paris ونشر Ubisoft وتم إصدار اللعبة لأول مرة عام 2017 على منصات الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation One، تنتمي اللعبة الى ألعاب التصويب الاستراتيجى وتدعم اللعبة كل من طور اللعب الفردى والجماعى.

يمكنك تجربة العملية الجديدة بصورة مجانية حتى 6 مايو أو يمكنك الحصول عليها بخصم يصل إلى 70 % من يوم 2 مايو وحتى يوم 13 مايو.



انضم لعملية Oracle،آخر عمليات Tom Clancy’s Ghost Recon.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة