أخبار عاجلة
أبرز ميزات “تويتر” الجديد -
خدعة شحن يقدمها تحديث “أيفون” الجديد! -
نسخ الـ 32 جيجابايت من CORSAIR VENGEANCE تصدر اليوم! -

العرض الدعائي للعبة Life Is Strange 2 Episode 3

عودة لعبة Life Is Strange 2

قامت القناة الرسمية لكل من PlayStation و Xbox بنشر المقطع الدعائي الخاص بنشر الحلقة الثالثة من لعبة Life Is Strange 2.

المقطع الدعائي يوضح الكثير من جوانب القصة التى تعتمد عليها اللعبة بشكل أساسى فهى لعبة Graphic Adventure وهذا النوع من الألعاب يقوم على الحبكة الدرامية القوية وتفاعل الشخصية البطلة مع باقى الشخصيات الموجودة فى اللعبة واختلاف منحنى القصة والنهاية حسب الاختيارات التي تقوم بها تجاه باقى الشخصيات.

لعبة Life Is Strange 2 تدور حول قصة هروب أخ وأخيه الصغير من جحيم الشرطة إلى دولة المكسيك وهذا بعد أن قام الأبن الأكبر بقتل شرطى أثناء محاولته الدفاع عن والده.

فى الحلقة الثالثة من الجزء الثانى يتعرف الأخوين على أصدقاء جدد (Cassidy and Finn)، فى مدينة كاليفورنيا بالإضافة إلى حاجتهم إلى المال لإكمال رحلتهم إلى دولة المكسيك الأمر الذي يجبرهم على العمل فى إحدى المزارع الغير قانونية.

مع دخول الاصدقاء الجدد إلى دائرة علاقات الأخوان هل ستصمد الرابطة القوية بين الأخوين أم ستصيب الغيرة هذه الرابطة ولن تستطيع الصمود؟، هذا هو الأمر الذى سوف نكتشفه من خلال لعبنا لـ Life Is Strange Episode 3.

life is strange 2 episode 3

life is strange 2 episode 3

لعبة Life Is Strange 2  من تطوير Dontnod Entertainment ونشر شركة Square Enix، وهذا الجزء من اللعبة من المفترض أن يتكون من 5 حلقات صدرت الأولى منها فى 27 سبتمبر 2018، وسوف تصدر الحلقة الثالثة فى 9 مايو 2019 على منصات الحاسب الشخصى ة الـ PlayStation 4 و Xbox One.

استطاعت اللعبة الحصول على العديد من التقييمات المرتفع وبالتأكيد يمكنك انتظار المراجعة الخاصة بنا للحلقة فور صدورها.



العرض الدعائي للعبة Life Is Strange 2 Episode 3

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة