أخبار عاجلة
شراكة جديدة بين Intel و SAP لمشاريع المؤسسات! -
Wargroove تصدر على جهاز سوني المنزلي PS4 في 23 يوليو -

لعبة Mount & Blade II Bannerlord ستكون متاحة في Gamescom 2019

أخيراً يمكننا أن نرى معلومات أكثر عن لعبة Mount & Blade Bannerlord.

لعبة Mount & Blade II Bannerlord واحدة من الألعاب التى استغرقت الكثير من الوقت فى عملية التطوير، تم الإعلان عن البدء فى عملية تطوير اللعبة لأول مرة عام 2012 ومنذ ذلك الوقت صدرت دقائق لعب معدودة تبين بعض العوامل وجوانب اللعبة.

من المفترض أن يصدر هذا العام نسخة Closed Beta من اللعبة ولكن لم تعلن الشركة المطورة أو الناشرة عن تاريخ إصدار هذه النسخة.

مؤخراً أعلن المطورين أن اللعبة سوف تشارك فى معرض Gamescom القادم فى مدينة Cologne بدولة ألمانيا، وقد صرح المطورين بأن هذه أول مناسبة يشاركوا فيها تمكن مجتمع اللاعبين من تجربة اللعبة بأنفسهم فى الجزء المخصص لهم فى المعرض.

mount & Blade II Bannerlord

mount & Blade II Bannerlord

لذلك يمكن لأى شخص يمتلك تذكرة للمعرض أن يحظى بتجربة لعب لواحدة من أطول الألعاب من حيث مدة التطوير وبالتأكيد سوف يمكننا أن نرى عدة مقاطع بعد المعرض عن اللعبة بشكل أكبر.

الجزء الأول من لعبة Mount & Blade  كان واحد من أمتع ألعاب الـ Sandbox من وجهة نظرى الشخصية وفى الحقيقة أنتظر الجزء الثانى من اللعبة بفارغ الصبر.

تمكنك اللعبة من عيش مغامرتك الخاصة كما تريد وحسب ميولك فيمكنك ان تكون قاطع طريق أو تاجر أو أمير نبيل تحمل راية أحد الملوك أو حتى يمكنك أن تكون متمرداً وتحارب الجميع وتكون مملكة جديدة تضم أمراء وجيوش كاملة جديدة.

mount & Blade II Bannerlord

اللعبة تضم العديد من أساليب اللعب المتنوعة والمتشعبة وعدد ضخم جدا من النشاطات، ستستغرق الكثير من الوقت في حشد جنودك وتطويرهم ووقت أخر فى الحصول على الأموال والموارد أو القيام بمشاريع اقتصادية، والأهم طبعا المعارك التى سوف تخوضها مع باقى الجيوش.

من المفترض أن يقدم الجزء الثانى من اللعبة تجربة طور لعب فردي بجانب طور لعب جماعى Multiplayer، والجزء الاول قدم تجربة لعب جماعى أيضا ولكن لم تكن على قدر جيد من الطور الفردي للعبة.

اللعبة من تطوير ونشر Taleworlds Entertainment ونتمنى من الشركة الإسراع فى عملية التطوير حتى لا تنقلب طول المدة على جودة اللعبة.



لعبة Mount & Blade II Bannerlord ستكون متاحة في Gamescom 2019

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة