أخبار عاجلة
شاومي تُطلق MI A3 بنظام Android One ومعالج Snapdragon 665 -
عروض ضخمة من Xbox تحت عنوان : Super Sale !! -
مستقبل الإنسانية بلا أخلاق -

ظهور نتائج الاختبار الأولية لهاتف OnePlus 7 Pro على منصة GeekBench

مع اقترابنا لموعد الإطلاق الرسمي لهاتفي OnePlus المرتقبان تزداد التسريبات يوماً تلو الآخر متنوعة بين ما يتم تسريبه وما تفصح عنه الشركة نفسها. اليوم ظهرت نتائج اختبارات أحد هاتفي OnePlus المرتقبان على منصة GeekBench محققاً أرقام مذهلة خاصة في اختبار تعدد الأنوية.

الهاتف المستخدم في الاختبار ظهر باسم OnePlus GM1917 يعمل بأحد معالجات كوالكوم مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بنظام Android Pie وواجهة OxygenOS. المواصفات القليلة المنشورة بجانب نتائج الاختبار تشير بكل وضوح إلى هاتف OnePlus 7 Pro والذي سيكون هو أفضل ما ستقدمه الشركة في مؤتمرها بعد أسبوعين.

طالع: كل ما تود معرفته عن هاتفي OnePlus 7 و OnePlus 7 المرتقبان

وحقق الهاتف المرتقب عدد 11159 نقطة  في اختبار تعدد الأنوية ليحل في المرتبة الثانية بعد هاتف هاتف شاومي Mi 9 صاحب 11193 نقطة في الاختبار ذاته, فيما حقق الهاتف 3504 نقطة في اختبار النواة الواحدة ليحل في المركز الرابع خلف هواتف سامسونج Galaxy S10 الثلاثة الجدد (إصدار Exynos 9820).

OnePlus 7

OnePlus 7

هذه النتائج ما زالت نتائج مبدئية فالهاتف لم يُطرح بعد في الأسواق كما أن OnePlus قد ترسل عدة تحديثات للنظام لزيادة الأداء وهو ما قد ينعكس على نتائج الهاتف مستقبلاً. بشكل عام تعتبر النتائج لهواتف الأندرويد مبشرة بشكل كبير حيث تمكنت الشركات من تضييق الفارق بينها وبين هواتف أبل التي اكتسحت نتائج كافة الاختبارات خلال العامين الماضيين.



ظهور نتائج الاختبار الأولية لهاتف OnePlus 7 Pro على منصة GeekBench

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة