أخبار عاجلة
شراكة جديدة بين Intel و SAP لمشاريع المؤسسات! -
Wargroove تصدر على جهاز سوني المنزلي PS4 في 23 يوليو -

سيتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Motorola One Vision في منتصف هذا الشهر

سيتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Motorola One Vision في منتصف هذا الشهر
سيتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Motorola One Vision في منتصف هذا الشهر

----

من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Motorola One Vision الذي كان محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية في اليوم 15 من شهر مايو المقبل، فقد أعلنت شركة موتورولا الآن أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في مدينة ساوباولو البرازيلية. وتأتي إلينا هذه المعلومات من مستخدم على شبكة تويتر قام بمشاركة دعوة إعلامية رسمية للحدث.

لم تذكر شركة موتورولا أي شيء بشأن الهاتف Motorola One Vision حتى الآن، ولكننا نعرف بالفعل العديد من الأشياء حول هذا الهاتف بفضل التسريبات السابقة، فنحن نعرف كيف سيبدو وما هي المواصفات التقنية التي سيأتي بها.

الصورة التي تم تسريبها سابقًا والموجودة أعلاه تؤكد لنا أن الهاتف Motorola One Vision سيضم ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وتؤكد لنا كذلك أنه سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية التي ستكون مغطاة بالزجاج، وأنه سيعمل بنظام Android 9 Pie الخام بما أنه يحمل شعار Android One. وعلاوة على ذلك، فهو سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الشعار الدائري الموجود في الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية للجهاز.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد أن الهاتف Motorola One Vision سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 9610، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك أن الهاتف Motorola One Vision سيضم كاميرتين في الخلف بحيث ستمتاز الكاميرا الأساسية منها بدقة 48 ميغابكسل علمًا أن هذه الأخيرة ستكون قادرة على إلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل بفضل تقنية البكسلات المتراصة. وستقوم شركة موتورولا أيضًا بتزويد هذه الكاميرا بميزات خاصة، بما في ذلك ” Long Exposure ” و ” Video 3D HDR “. وبغض النظر عن الكاميرا، فالهاتف Motorola One Vision سيضم كذلك بطارية بسعة 3500mAh، وسيتم تقديمه بلونين هما الأزرق والذهبي. سيتم بيع الهاتف في الأسواق الدولية بما في ذلك أمريكا اللاتينية والهند والبرازيل، وسيصل إلى الصين تحت إسم Motorola P40.

 



سيتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Motorola One Vision في منتصف هذا الشهر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة