استوديو Bioware يتخلى عن لعبة Anthem ويصب تركيزه على Dragon Age 4

على ما يبدو أن لعبة Anthem أسوأ مما تبدو عليه، وأصابت فريق التطوير بقدر كبير من الاحباط من جانبها.

لعبة Anthem كانت واحدة من العناوين النتظرة بشدة أولا بسبب أن الفريق المطور لها هو استوديو Bioware وهو يعد واحد من أفضل الاستوديوهات وأكثرها دقة، وثانيا بسبب حملات الدعاية الضخمة من قبل الشركة الناشرة Electronic Arts.

نضيف على كل ما سبق قصة اللعبة التى تبدو ممتعة للوهلة الأولى ومشجعة إلى حد كبير بالإضافة إلى اسلوب رسم البدلات الذى يوحى بالقوة وأن اللعبة تحتوى على أسلوب قتال ممتع وفوضوى.

anthem bioware electronic arts

anthem bioware electronic arts

 

ولكن جاءت اللعبة بشكل غير مرضى على الاطلاق ونالت الكثير من النقد والتقييمات السيئة سواء من مجتمع اللاعبين أو النقاد على حد سواء، فى الحقيقة أن اللعبة ليست بهذا السوء من وجهة نظرى ولكن ما وضعها فى هذا الموقف حجم التوقعات الكبيرة جدا والوعود الضخمة التى تم وعد اللاعبين بها.

حتى الأن مازالت تعانى اللعبة بشكل كبير والخوادم الخاصة باللعبة أصبحت شبه خالية فى لعبة فكرتها أصلا تقوم على طور اللعب الجماعى.

هذا الفشل جعل العديد من المطورين المشتغلين على اللعبة ترك الاستوديو من الأساس، وبالنسبة لأستوديو Bioware فمن الواضح أن الاستوديو صرف النظر عن أى أمر يتعلق باللعبة سواء فى تطوير المحتوى أو تقديم عناوين أخرى لها بمعنى أن الاستوديو قد تخلى عن اللعبة بشكل كبير.

dragon age bioware electonic arts

اهتمام استوديو Bioware منصب الأن على تطوير الجزء الرابع من لعبة Dragon Age، وحتى الأن لا يمكننا معرفة إسم الجزء الجديد ولكن مبدئيا يعرف الجزء القادم بإسم Dragon Age 4.

ونتمنى من الاستوديو أن يتماسك ويعيد ترتيب أوراقه من جديد حتى لا يدمر واحدة من أفضل سلاسل الألعاب عموما ولكى يقدم لنا لعبة تليق بسلسلة مثل Dragon Age.

جدير بالذكر أن أول إعلان عن لعبة Dragon Age 4 كان فى حفل The Game Awards 2018، وعند الاعلان عن اللعبة لم يكن يعلم الناشر Electronic Arts بأن استوديو Bioware يعمل على تطوير اللعبة، وأخيراً من المنتظر أن نرى اللعبة فى E3 القادم.



استوديو Bioware يتخلى عن لعبة Anthem ويصب تركيزه على Dragon Age 4

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة