أخبار عاجلة
مستقبل الإنسانية بلا أخلاق -

فريق Respawn يحارب الـ Cheating فى Apex بحظر 700 ألف حساب

من الواضح أن استوديو Respawn يخوض حرب شرسة ضد الهاكرز ومستخدمى الـ Cheats.

مؤخراً أعلن استوديو Respawn أنه قام بحظر حوالى 700 ألف حساب بسبب استخدام الـ Cheats فى لعبة Apex Legends، وجاء هذا التصريح فى ظل تأكيد فريق Respawn على فكرة محاربة الـ Cheats بضراوة حتى يتم القضاء عليها.

لمن لا يعرف الـ Cheat فهو غالبا ما يكون برنامج يمنحك بعض الخصائص التى تميزك عن باقى اللاعبين مثل الرؤية من خلف الأشياء أو إظهار الأعداء على خريطة اللعب أو حتى قد تصبح بواسطتها منيع ولا تؤثر بك طلقات باقى اللاعبين.

apex legend respawn cheating

apex legend respawn cheating

بالطبع الأمر لا يحتاج لشرح كيف تدمر الـ Cheats الألعاب، فلا يوجد لعبة جيدة بها Cheats فهذا الأمر يدمر بيئة اللعبة بالطبع ويقتل روح المنافسة بين اللاعبين ويعدم تكافؤ الفرص.

خلال التحديث الذى حدث للعبة فى 19 مارس تم حجب حوالى نصف مليون لاعب والأن أعلن الفريق أن العدد وصل إلى 770 ألف حساب تم حظره بسبب استخدام الـ Cheats.

وعبر الفريق بهذا الصدد قائلا ” نحن نأخذ مسألة الغش فى لعبة Apex Legends بصورة جادة جداًولدينا العديد من الموارد التى نتحصل عليها من زوايا مختلفة، إنها حرب دائمة بيننا وبين صانعى الـ Cheats ونحن سوف نستمر فى الحرب إلى النهاية “

لعبة Apex Legends تعتمد على نظام Easy Anti-Cheat وهو نفس النظام المستخدم فى لعبة Fortnite, For Honor, Rust, The Division 2 والعديد من الألعاب ذات محتوى اللعب الجماعى الأخرى.

apex legends respawn cheating

كما نعلم جميعا لعبة Apex Legends لعبة مجانية لذلك لا جدوى من غلق نسخة معينة من اللعبة لذلك لجأ فريق Respawn إلى فكرة جديدة وهى تربط القطع المادية لجهازك بالحساب الذى تم حظره حيث تعطى اللعبة أول مرة لجهازك رقم مرجعى وهذا الرقم يتم استخدامه لحظر اللعبة على هذه القطع بصورة دائمة أى لكى تلعب اللعبة مرة أخرى لن تحتاج فقط إلى إنشاء حساب جديد بل ستحتاج شراء قطع جديدة لجهازك.

شاركنا رأيك عزيزى القارىء فى أزمة الـ Cheats وما هى أكثر الألعاب التى أنتهت على يد الـ Cheats فى وجهة نظرك؟



فريق Respawn يحارب الـ Cheating فى Apex بحظر 700 ألف حساب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة