أخبار عاجلة
Corsair تكشف عن ذواكر جديدة Vengeance LPX DDR4 -
دراسة تكشف معلومات جديدة حول ضغط الدم -

لعبة Risk of Rain تتخطى حاجر المليون نسخة على منصة Steam

لعبة Risk of Rain 2 تسير على المسار الصحيح لها وبأفضل سيناريو يمكن أن يتخيله أي أحد.

بالأمس أعلن استوديو Hopoo Games من خلال موقع Steam أن لعبة Risk of Rain 2 قد تخطت مبيعاتها حاجز المليون نسخة، وهه المبيعات هى حصيلة شهر واحد فقط منذ صدور النسخة الـ Early Access الشهر الماضى.

وبالطبع عبر المطورين عن مدى سعادتهم للوصول إلى هذه الأرقام، جدير بالذكر أن الجزء الأول من اللعبة Risk of Rain احتاج إلى 5 سنوات لكى يصل إلى هذا الرقم من حيث المبيعات، وبالتأكيد تعتبر هذه الأرقام قفزة كبيرة للعبة.

risk of rain hopoo gearbox

risk of rain hopoo gearbox

اللعبة تشهد الكثير من التطور والاهتمام من جانب المطورين حيث صدر الأسبوع الماضي محتوى جديد يعرف بـ Roadmap ويعمل الفريق حالياً على إنهاء أول تحديث سوف يصدر للعبة الذى من شأنه إضافة العديد من العناصر الجديدة مثل خريطة بقاء جديدة وأيضا سيتم إضافة محتوى متعلق بالجزء الأول من اللعبة لإرضاء محبي الجزء الأول.

لعبة Risk of Rain 2 من تطوير Hopoo Games ونشر Gearbox واللعبة الآن فى مرحلة الـ Early Access ومن المنتظر صدور اللعبة بشكل رسمى عام 2020، تنتمى اللعبة إلى نوعية ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث وتدعم كل من الطور الفردى والجماعى ولكن يفضل تجربة اللعبة من خلال طور اللعب الجماعى.

risk of rain hopoo gearbox

فكرة اللعبة مشابهة إلى فكرة الجزء الأول حيث يجب على اللاعب أو الفريق الذى يمكن تكوينه من أربعة لاعبين التقدم عبر مجموعة من المستويات، وفى كل مستوى يصارع الفريق لصد هجوم الكائنات الفضائية.

عند بداية اللعبة يتم تحديد وحدة انتقال بشكل عشوائى على الخريطة وبعد تفعيل الوحدة يجب على اللاعبين صد موجات الكائنات الفضائية فى كل مرحلة بالإضافة إلى قتال بعض الزعماء.

فى الحقيقة هذه المبيعات إن دلت على شيئ فهي تدل على وجود منصة الحاسب الشخصى على الساحة وإنها ببعض الاهتمام مع تفعيل أنظمة حماية ضد الكراكات يمكن أن تتساوى مبيعات المنصة مع باقى مبيعات الأجهزة المنزلية مثل PlayStation و Xbox، فما رأيك عزيزي القارئ؟



لعبة Risk of Rain تتخطى حاجر المليون نسخة على منصة Steam

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة