أخبار عاجلة
Corsair تكشف عن ذواكر جديدة Vengeance LPX DDR4 -
دراسة تكشف معلومات جديدة حول ضغط الدم -

AMD تحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسها بإطلاق الإصدار الذهبي من Ryzen و Radeon VII

AMD تحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسها بإطلاق الإصدار الذهبي من Ryzen و Radeon VII
AMD تحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسها بإطلاق الإصدار الذهبي من Ryzen و Radeon VII

كشفت شركة “أي إم دي” AMD؛ احتفالًا بمرور 50 عامًا على تأسيسها، عن الإصدار الذهبي لمعالجات AMD Ryzen 7 2700X وبطاقات الرسوميات AMD Radeon VII.

وأشارت الشركة إلى “سجلها الحافل في مجال الابتكار في توفير منتجات للألعاب الإلكترونية والحوسبة فائقة الأداء”، وقالت: إنها تحرص على تقديم فرصة فريدة لكي يستمتع عملاؤها بهذه التجارب من خلال حصولهم على إصدارات تذكارية من المنتجات ذات الفئة الأولى الخاصة باللعب، والألعاب المجانية، وغيرها من المنتجات التذكارية الفريدة من نوعها.

وفي معرض تعليقه، قال جون تايلور، رئيس التسويق في شركة AMD: “على مدار نصف قرن، نجحت AMD في توسيع نطاق منتجاتها، من حيث الحوسبة فائقة الأداء، وذلك انطلاقًا من حرصها على توفير تجارب مبتكرة وأفضل ما يمكن من لمئات الآلاف من عملائنا”.

وأضاف تايلور: “إننا نحتفل بهذه الذكرى مع عملائنا من جميع أنحاء العالم والذي نعتبرهم مصدر إلهام لنا للاستمرار بهذه الروح لخمسين سنة مقبلة حتى عام 2069 وما بعده”.

ومن خلال تقديم الإصدار الذهبي الجديد للمعالج AMD Ryzen وبطاقة الرسومات AMD Radeon، دعت AMD عملاءها للاحتفال بمسيرة الشركة التي تبلغ 50 عامًا. وقد صُمم المعالج AMD Ryzen 7 2700X بتحسينات من أجل اللاعبين والمبدعين وهواة الأجهزة، ويعد الأكثر مبيعًا لدى منصات التجزئة الإلكترونية بفضل المتحمسين في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الإصدار الذهبي للمعالج بتوقيع Dr. Su المطبوع على غلاف المعالج، والتغليف الذهبي AMD50 احتفالًا بذكرى تأسيس الشركة.

ويحتوي الإصدار الذهبي لبطاقة الرسومات AMD Radeon VII على غطاء أحمر حيوي وتغليف ذهبي من نوع AMD50. ويقدم Radeon VII، وهي أول بطاقة رسومات للألعاب بحجم 7 نانومتر في العالم، وفقًا للشركة، أداءً استثنائيًا وتجارب مذهلة لأحدث عناوين AAA والألعاب الإلكترونية والواقع الافتراضي (VR) وتطبيقات العرض ثلاثي الأبعاد وتحرير الفيديو وقدرات أعباء العمل من الجيل التالي.

ويمكن للعملاء شراء الإصدار الذهبي لمعالجات AMD Ryzen وبطاقات رسومات AMD Radeon بدءًا من تاريخ 29 نيسان/أبريل حتى 8 حزيران/يونيو 2019، وسيحصل اللاعبون الذين يشترون الإصدارات الذهبية، بالإضافة إلى معالجات AMD Ryzen الأخرى المؤهلة أو بطاقات رسوميات Radeon أو أجهزة الحاسب الشخصي Ryzen، و Radeon على قسيمة للحصول على إصدار World War Z للحاسبات الشخصية مجانًا.

وسيحصلون أيضًا على قسيمة للحصول على نسخة Tom Clancy’s The Division 2 Gold Edition للحاسبات الشخصية، والتي تتضمن تصريح دخول الموسم الأول من السنة يتيح وصولًا مبكرًا لمدة أسبوع إلى جميع حلقات السنة الأولى؛ وثماني مهام سرية ومكافآت التعيين (جوائز الجوائز)؛ وفتح فوري لثلاثة تخصصات جديدة عند إطلاقها؛ و agent ward outfit وscout emote ، ومكافآت ومشاريع إضافية؛ بالإضافة إلى شارة AMD50 حصرية داخل اللعبة.



AMD تحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسها بإطلاق الإصدار الذهبي من Ryzen و Radeon VII

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة