Realme تحدد 15 من مايو للإعلان الرسمي عن هاتف Realme X

أكدت شركة Realme رسمياً اليوم على موعد مؤتمرها القادم في 15 من مايو للإعلان الرسمي عن هاتفها المميز Realme X، كما تقدم أيضاً هاتف Realme X Youth Edition.

تعقد شركة Realme مؤتمرها القادم في الصين لتقدم إصدارها المنتظر Realme X الذي ظهر بالفعل في العديد من التسريبات والإعلانات التشويقية خلال الفترة الماضية في النموذج الذي يحمل رمز RMX1901، كما تكشف عن هاتف Realme X Youth Edition الذي يحمل رمز RMX1851 والذي أطلق في الهند تحت عنوان Realme 3 Pro خلال الشهر الماضي.

ويأتي هاتف Realme X وفقاً للإعلانات التشويقية التي نشرت حتى الآن بتصميم الكاميرة المنبثقة كبديل للنتوء العلوي في الشاشة،كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يضم رقاقة معالج Snapdragon 855.

أيضاً أشارت تسريبات أخرى إلى أن هاتف Realme X يأتي بشاشة مميزة بحجم 6.5 إنش، كما يدعم جودة عرض Full HD بلس، وينطلق بنفس قياسات هاتف Realme 3 Pro أي 161.2 في 76 في 9.4مم، على أن يضم بطارية بقدرة 3680 mAh.

هاتف Realme X يأتي أيضاً وفقاً للتسريبات بنظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة ColorOS 6.0، ومن المقرر أن تتوالى تفاصيل مواصفات الهاتف بدءاً من الغد حتى يوم الإعلان الرسمي.

المصدر

اعلان



Realme تحدد 15 من مايو للإعلان الرسمي عن هاتف Realme X

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة