أحصل على لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 من خدمة Humble Monthly

أعلن متجر Humble Bundle عن اللعبة الأساسية لـ Humble Monthly شهر يونيو.

سوف يقدم متجر Humble Bundle لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 – Battle Edition من ضمن الالعاب التى سوف يحصل عليها المشتركون خلال شهر يونيو القادم.

نسخة الـ Battle Edition تضم محتوى اللعبة كاملا بالإضافة إلى طور الأونلاين و كذلك أطوار الـ Blackout ولكن ينقصها فقط طور الـ Zombies.

يمكن لمشتركى خدمة Humble Bundle التمتع باللعبة الا، ومن ثم يمكنهم الحصول على باقى الالعاب المخفية فور الإعلان عنها الشهر القادم.

humble bundle monthly

humble bundle monthly

خدمة Humble Monthly توفر مجموعة ألعاب بصورة شهرية لمشتركيها لا يقل عددها عن 9 ألعاب ولكن فى أغلب الأحيان تكون لعبة واحدة من المجموعة من ألعاب الـ AAA وتكون دائما اللعبة التى يتم الإعلان عنها حيث تكون باقى الألعاب مخفية ويتم الإعلان عنها لاحقا.

دائما ما تكون خدمة Humble Monthly صفقة رابحة حيث أن تكلفة الاشتراك الشهرى 12 دولار فقط أو 10 يورو فسعر الـ 10 دولارات للعبة Black Ops 4 سعر مرض جدا بالإضافة إلى باقى الألعاب المتاحة فى الـ Bundle.

بالنسبة لباقي الألعاب للشهر القادم سوف يتم معرفتها فى السابع من يونيو القادم. جدير بالذكر أن متجر Humble Bundle يتبرع بنسبة 5% من أرباح خدمة Humble Monthly لصالح الجمعيات الخيرية حول العالم.

call of duty black ops humble bundle monthly

لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 من تطوير فريق Treyarch ونشر شركة Activision وصدرت اللعبة لأول مرة فى أكتوبر 2018، تنتمي اللعبة إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وتدعم اللعبة طور اللعب الجماعى وأيضا فى هذا الجزء تم إضافة طور Battle Royale.

بالطبع اللعبة شهيرة جدا وغنية عن التعريف وتنتمى إلى سلسلة عريقة ووجودها بهذه القيمة على متجر Humble Bundle يجعل خدمة Humble Monthly خدمة مثالية ولا يمكننا أن نغفل أن الخدمة تتميز عن باقى الخدمات المشابهة فى إنها توفر لك نسخة من اللعبة تكون ملكك وليس خدمة تأجير لمدة شهر مثلا، شاركنا عزيزى القارئ رأيك فى الخدمة وهل أنت مشترك بها أم لا؟



أحصل على لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 من خدمة Humble Monthly

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة