تعرف على ملامح قصة لعبة A Plague Tale: Innocence

منذ ساعات قليلة قامت القناة الرسمية لـ PlayStation على موقع اليوتيوب بنشر مقطع دعائى جديد متعلق بلعبة A Plague Tale: Innocence.

المقطع الدعائي الذي تم نشره يحمل إسم A Plague Tale: Innocence – Monsters ، على عكس المقطع السابق الذى تم نشره كان يبين إسلوب اللعب بدون أى مونتاج يأتى هذا المقطع بدون أى مقاطع تبين أسلوب اللعب.

المقطع عبارة عن مجموعة من المشاهد السينمائية التى توضح جوانب كثيرة من قصة اللعبة والأعداء الموجودة فى اللعبة.

قصة اللعبة تدور فى عالم مأساوى وكئيب جدا فى السنوات الأولى لحرب المائة عام، وضاعف أجواء الحزن والمعاناة فى اللعبة ظهور مرض الطاعون فى هذه الفترة عن طريق أسراب الجرذان القاتلة.

ستتحكم بشخصية Amicia التي تحاول جاهدة للهروب من جحيم المدينة ومعها أخيها Hugo، يكون أمام Amicia العديد من الأعداء والعواقب بالطبع العدو الأول بالتأكيد أسراب الجرذان التى تنشر مرض الطاعون المنتشرة فى كل مكان لذلك يجب عليها دائما السير فى أماكن بها قدر من الضوء والابتعاد عن الأماكن المظلمة.

بجانب أسراب الجرذان تواجه الشخصية مجموعة أخرى من الأعداء سواء الجيش أو قطاع الطرق واللصوص ولكن الأهم من كل هؤلاء محاكم التفتيش وسيدهم الغامض Vitalis الذى يرسل تابعه المخلص الأمير Nicolas وراء كل من Amicia و Hugo.

a plague tale innocence monsters asobo focus

a plague tale innocence monsters asobo focus

الأمير Nicolas عنيف وغاضب وجميع السكان يشعرون بالرهبة بمجرد ذكر اسمه، أيضا هو عنيد جدا ولن يتوقف عن مطاردة كل من Amicia و Hugo.

قصة اللعبة تأخذك فى الكثير من المناطق المتنوعة سواء القصور والكاتدرائيات الفخمة أو حتى أماكن الحثالة والمعدمين، وبالطبع فى المجمل عالم اللعبة كئيب ويغلب عليه اللون الرمادى لكى ينقل لك معاناة الأبطال.

لعبة A Plague Tale: Innocence من تطوير Asobo Studio ونشر Focus Home Interactive واللعبة تنتمي إلى ألعاب المغامرات والأكشن وتدعم اللعبة الطور الفردي وتتمحور حول القصة، وسوف تصدر اللعبة على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 وكذلك Xbox One.

اللعبة سوف تصدر فى الرابع عشر من مايو الجارى ويمكنك الأن طلب النسخ الـ Pre order على جميع المنصات.



تعرف على ملامح قصة لعبة A Plague Tale: Innocence

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة