أخبار عاجلة
Sony تكشف عن جهاز USB Hub الأسرع في العالم -
مرض فقدان الشهية ليس مرضا نفسيا فقط -

قوقل تضيف تقنية الواقع المعزز لخاصية البحث وعدسات قوقل تحصل على العديد من الإضافات

استهلت قوقل افتتاح مؤتمرها السنوي للمطورين I/O 2019 بالحديث عن التحديثات الكبيرة التي وصلت تطبيق عدسات قوقل Google Lens للمساعدة في القيام بالمهام بشكل أفضل وأكثر سهولة، وكذلك وصول تقنية الواقع المعزز إلى خاصية البحث.

وستبدأ خاصية البحث عبر الكاميرا بإظهار مجسمات بتقنية الواقع المعزز في العديد من الأقسام التي يتم البحث فيها، مما يجعل النتائج أقرب للواقع. وهو ما يعني أن عدسات قوقل Google Lens أصبحت الطريق الأفضل للبحث.

وقالت الشركة أن تطبيقات العدسات أصبح متوفرًا في عدة تطبيقات مثل البحث وتطبيق الصور وتطبيق الكاميرا وذلك في الكثير من هواتف أندرويد.

وأصبحت عدسات قوقل تقدم العديد من المزايا المساعدة للمهام اليومية، فمثلًا يمكن فتح التطبيق وتوجيهه نحو أكلة محدد ومن ثم سيقوم التطبيق بإظهار طريقة التحضير خلال العدسة نفسها بشكل مذهل، كما أن التطبيق حصل إمكانيات كبيرة في تحويل النصوص إلى كلام ومن ثم ترجمتها، مما يعني أن أي شخص يحمل هاتف أندرويد يستطيع معرفة معنى الكتابات مهما اختلفت اللغة بما في ذلك العربية.

كما أضافت الشركة ميزة أخرى لتطبيق العدسات تتيح للمستخدم تصوير قائمة الطعام عند ذهابه إلى أحد المطاعم وبعدها سيتم تحديد الوجبة الأفضل بحسب آراء الجمهور الذي جربها مسبقًا.



قوقل تضيف تقنية الواقع المعزز لخاصية البحث وعدسات قوقل تحصل على العديد من الإضافات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة