أخبار عاجلة
مبيعات Tekken 7 تتجاوز 4 مليون نسخة -

مُراجعة سماعة الألعاب الاسلكية HyperX Cloud Stinger Wireless من شركة Kingston

في ظل سعي الكثير من اللاعبين حول العالم لأقتناء المعدات الاحترافيه من أجل تجربه لعب لا مثيل لها ، تأتي سماعات الرأس الاحترافية في مقدمة اختيارات اللاعبيين حيث تمكنك من سماع أدق خطوات الاعداء ومعرفة اتجاه طلقات الرصاص لمعرفة اماكن الخطر وتكون سبباً دائماً من أسباب تفوقك في ساحات القتال خصوصاً في ألعاب eSports وألعاب التصويب والباتل رويال التي تعتمد بالأساس علي الأصوات في تحديد أمكان الأعداء.

HyperX Cloud Stinger Wireless

HyperX Cloud Stinger Wireless

مُراجعة سماعة الألعاب HyperX Cloud Stinger Wireless

شركة Kingston وعلامتها التجارية HyperX الموجهه للاعبين والتي تهتم بتصنيع وإنتاج الملحقات والعتاد الخاص باللاعبين تأتينا اليوم بواحدة من من أهم مُنتجاتها وهي سماعة الرأس الا سلكية HyperX Cloud Stinger والذي سنُقدم لكم مُراجعتها اليوم خلال هذا المقال.

عُلبة التغليف الخاصة بالسماعة تأتي باللون الأزرق في إشاره إلي دعمها الكامل لجهاز PS4 فهي مُصممة لتكون مُجهزه للتشغيل علي وحش سوني الأزرق بمجرد توصيلها بالجهاز ، كما أنها تدعم التشغيل علي الحاسب الشخصي بالطبع.

تصميم السماعة جيد ، السماعة تأتي ايضاً باللون الأسود والأزرق ، من اليمين في الاسفل سنجد منفذ الشحن الخاص بالسماعة وزر تشغيلها ومن اليسار سنجد عجلة التحكم في الصوت وقد لاحظت ان عجلة التحكم في الصوت لا نهاية لها او بمعني أوضح اذا قمت بتحركيتها سوف تظل تتحرك الي ما لا نهاية ولكنك ستعلم ان الصوت وصل لأقصي حد له عن طريق صوت ” صفير ” يظهر من السماعة عندما تصل إلي أعلي مستوي صوت لها.

الماكيروفون في هذه السماعة يأتي علي الجانب الأيسر منها وهو غير قابل للإزالة ولكن يوجد في المايك خاصية Swivel-To-Mute بمعنى أن المايك يتم غلقة تلقائيًا عندما تقوم برفعة للأعلي وهذا أفضل بكثير من محاولة البحث على زر كتم صوت المايك في السماعة ( وهو لا يوجد بالمناسبة ) او حتي تعيين زر لكتم الصوت من خلال الجهاز نفسة أثناء اللعب ، فقط قم برفع المايك وسيتحول تلقائياً للوضع الصامت .

تم تصميم سماعة الرأس HyperX Cloud Stinger Wireless للاعبين الذين يرغبون في اتصال لاسلكي قوي حيث تأتي السماعة عبر إشارة لاسلكية بسرعة 2.4 جيجا هرتز وتكون مُجهزه تماماً للعمل علي جهازي الحاسب الشخصي وPS4 ، كل ما عليك توصيل المحول الصغير بمنفذ USB بجهازك وستكون السماعة جاهزه للعمل علي الفور.

توفر لك السماعة ما تحتاجه للاستمرار في ممارسة الألعاب لفترة طويلة وذلك بسبب انها مريحة للغاية أثناء الإستخدام لفترات طويلة ، الوسائد الجلد بجانب انها مريحة علي الأذن فهي تعزل الصوت الخارجي تماماً وبالتالي تأكد انك عندما تكون منغمس في لعبة او أغنية لن تسمع اي صوت من حولك وأيضاً البطارية طويلة الأمد والتي تصل حتى 17 ساعة من شحنة واحدة.

وسائد الأذن تدور بزاوية 90 درجة وبذلك تُمنكك من وضع السماعة بشكل مريح حول رقبتك في فترات عدم وضع السماعة علي رأسك ، باختصار فكرة التحرك بهذه السماعة رائعة وتعطيك الحرية الكاملة.

الوسائد تعزل الصوت بشكل كامل

مواصفات HyperX Cloud Stinger في سطور :

  • الاشارة الاسلكية : 2.4GHz
  • عمر البطارية : 17 ساعة.
  • التوصيل : USB charging cable
  • التوافق :  PC , PS4
  • استجابة التردد : 100Hz-7,000Hz
  • المايكروفون : Non-detachable, Swivel-to-mute mic
  • السعر: $95

اذا تحدثنا عن أداء السماعة فهي مُناسبة تماماً من اجل  الانغماس في لعُبة أو مشاهدة الأفلام عالية الدقة علي الرغم من أنها تفتقر إلى الصوت المحيطي ، وتقدم بدلاً من ذلك صوتًا مجسمًا ولكن اذا نظرنا الي جودة الصوت العامة فانها رائعة ، سماع الموسيقي في هذه السماعة ايضاً سيكون مناسب علي الرغم من ان السماعة موجهه بشكل أساسي للاعبين.

عمر البطارية جاء كما ذكرت الشركة المُصنعة للسماعة بالفعل ، حيث يدور عمر البطارية حول الرقم 17 ساعة من شحنة واحدة وفي الواقع استخدم هذا السماعة كسماعتي الرئيسيه الآن منذ أيام ولم اضطر لشحنها منذ اخراجها من العُلبة حتي الآن الا مرة واحدة وهو أمر جيد للغاية بالنظر إلى العروض الأخرى الموجودة من شركات أخري فمثلاً سماعة Astro A20 تمتد بطاريتها إلي 15 ساعة وهيي تأتي بسعر أغلي ، وبالتالي سيكون لديك متسع من الوقت دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن.

Plug and Play

اما عندما يتعلق الأمر بالمدي او البعُد الذي من الممكن ان يجعل السماعة مُتصلة وتعمل حتي اذا كنت بعيد عن حاسبك فهو يقدر تقريباً بـ 12 متر ، الحركة بالسماعة في غرفتك لن يُشكل اي عائق ستظل السماعة تعمل وكتجربة بشكل أكبر قمت بالتجول في المكتب لمسافة تصل إلي أكثر من 12 متر وظلت الاشارة تستجيب حتي بعد 12 متر بقليل وبعدها توقفت عن العمل ، لذلك مجدداً مسألة المدي في هذه السماعة أكثر من ممتازة.

المايكرفون  في هذه السماعة يأتي مع خاصية Swivel-To-Mute كما ذكرت مُسبقاً ولكنة يُعيبة انه غير قابل للأزالة ولكن الأمر مبرر وذلك لان هذه السماعة موجهه للاعبين بشكل رئيسي كما ان السماعة لا تعمل إلا مع الدونجل الخاص بها وحتي الشاحن يأتي مع وصلة USB وبالتالي فهي غير متوافقة مع أجهزه الهاتف المحمول وفكرة الخروج بها في الأمكان العامة غير ملائمة تماماً ، علي الرغم من ذلك كان من الأفضل ان يكون المايك قابل للازالة فمثلاً اذا اردت استخدام السماعة في أحد الكافيهات الخاريجة مع حاسبك المحمول سيكون المظهر العام غير جيد والمايك موجود بالسماعة.

HyperX Cloud Stinger Wireless

أداء المايك نفسه مناسب تماماً اذا كنت تريد التحدث مع زملاءك أثناء اللعب أو في خلال المحادثات الصوتيه عبر البرامج المُختلفة مثل محاداثت سكايب او الديسكورد ، اما التسجيل بالمايك فهو حالة كحال جميع المايكروفنات المُدمجة مع أغلب السماعات سيكون التسجيل بها غير مُناسب خصوصاً لمن يريد التسجيل من اجل مقاطع اليوتيوب.

بسعر 95 دولاراً من أمازون سوف تحصل علي هذه السماعة الاسلكية من HyperX ، توفر هذه السماعة لك اذا كنت لاعب حرية الحركة ومدي يصل إلي 12 متر وبطارية بعمر 17 ساعة مناسبة تماماً من اجل جلسات اللعب الطويلة لاسيما وانها مريحة علي الرأس ، يُعيب هذه السماعة انها لا تتوافق مع جميع الأجهزه وبالتالي سيقتصر استخدامها علي الحاسب وجهاز PS4 كما أن المايك الخاص بها غير قابلة للإزالة.

هل تستحق الشراء ؟

مسألة السعر لا اعلم تماماً هل تكون عيب أو ميزه ولكن سعر السماعة غالٍ قليلاً اذا نظرنا إلي الجودة المصنوع منها السماعة التي لم تكن الأفضل أو ما اذا قورنت مواد التصنيع بتلك الموجودة بسماعة Astro A20 مثلاً علي الرغم من أن الاخيرة أغلي ، او سماعة CORSAIR Void PRO RGB Wireless التي تدعم بصوت محيطي 7.1 واضاءة RGB وبسعر أرخص قليلاً ولكنها تعمل فقط علي الحاسب الشخصي ، لذلك لكلاً عيوبة ومميزاتة وفي الأخير السماعة تُعد غاليةً قليلاً نظراً لانها لا سلكية والبطارية فيها تدوم لـ 17 ساعة وهي مسألة تتفوق فيها السماعة علي منافسينها ، لذلك ستكون صفقة جيدة لمن يُملك جهاز حاسب وPS4 ويريد سماعة مُناسبة للجهازين.



مُراجعة سماعة الألعاب الاسلكية HyperX Cloud Stinger Wireless من شركة Kingston

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة