أخبار عاجلة
تحذير من خطورة خرائط جوجل على صحة الانسان -
تقرير : 150 مليون مستخدم لتطبيق Faceapp -

اصنع محتواك الخاص باستخدام TuensKit Video Cutter وازل حماية DRM

مقال مدفوع – قُم بإزالة حماية DRM من مقاطع الفيديو باستخدام TunesKit M4V Converter واصنع محتواك الخاص باستخدام أداة تقطيع ودمج مقاطع الفيديو TunesKit Video Cutter ..

يُعد امتلاك الخيار المُناسب الذي يُمكنك من تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أي صيغة تُريدها أمراً ليس بذلك القدر من السهولة، خاصةً إذا كُنت تمتلك أكثر من نظام تشغيل، أو حتى نظام تشغيلي واحد وهو نظام macOS.

يُقدِّم لك برنامج TunesKit M4V Converter مجموعة متنوعة من المُميزات التي تغنيك عن الكثير من البرامج الأُخرى وتُسهِّل عليك عملية نقل الملفات بين الأجهزة ذات الأنظمة المُختلفة وتشغيلها أيضاً.

يتوفر من برنامج TunesKit M4V Converter نُسختين إحداهما على نظام Windows والأُخرى على نظام macOS، وذلك بنسخة مجانية تجريبية وأُخرى مدفوعة لتوفير المزيد من المزايا.

برنامج TunesKit M4V Converter

برنامج TunesKit M4V Converter

البرنامج من صنع وتصميم شركة TunesKit الرائدة في مجالات تطوير وبرمجة الحلول الخاصة بإزالة حماية متجر وتطبيق iTunes وذلك لتمكن مُستخدمي أنظمة macOS و Windows على حدٍ سواء من تشغيل وعرض الملفات التي يتم الحصول عليها عبر أي نظام على الجهاز المراد العرض عليه بغض النظر عن مشاكل الصيغ غير المدعومة كالتي نقابلها عند محاولة تشغيل ملفات M4V على الحواسيب الشخصية.

مميزات برنامج TunesKit M4V Converter

لبرنامج تحويل مقاطع الفيديو TunesKit M4V Converter العديد من المُميزات والتي تعمل كافة للحفاظ على جودة مقاطع الفيديو وتمكين المُستخدمين من نقل وتشغيل وعرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم على كافة الأجهزة.

إزالة حماية DRM من مقاطع الفيديو

يُعد برنامج TunesKit M4V Converter من البرامج القليلة التي تقوم بإزالة حماية DRM عن مقاطع الفيديو المُؤجرة أو المُشتراة من متجر iTunes، وهي الحماية التي تمنع أي شخص من القيام بإجراء أي تعديل على هذه المقاطع بالإضافة إلى استحالة مُشاهدتها على أية أجهزة عرض بخلاف أجهزة iPad و iPhone وغيرهم من أجهزة آبل المدعومة.

ولهذا، فإن برنامج TunesKit M4V Converter يقوم بإزالة هذه الحماية للسماح لك بعرض هذه المقاطع على الأنظمة التي تُريد مثل نظام Windows على سبيل المِثال بالإضافة إلى السماح لك بإجراء التعديلات التي تُريد بسهولة باستخدام البرنامج الآخر من الشركة TunesKit Video Cutter والذي يُقدِّم لك تجربة تعديل احترافية لمقاطع الفيديو.

برنامج TunesKit M4V Converter

بهذه الطريقة سيُصبح بإمكانك تحويل صيغ ملفات iTunes الخاصة M4V إلى أياً من الصيغ الأُخرى المدعومة على الأجهزة غير الآبلية مثل MP4 و MKV و AVI وغيرهم لتستمع بمُشاهدة مقاطع الفيديو التي تُريد على كافة الأجهزة، وذلك مع الحفاظ على جودة الصورة بدون أي نسبة فقد عند إزالة حماية DRM الخاصة بآبل.

طالع أيضاً: WWDC | Apple تطلق خدمتها الجديدة iTunes in the Cloud

خصائص المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي

أحد أهم وأفضل المُميزات المُتواجدة في برنامج TunesKit M4V Converter هي خاصية Web Video. تُمكنك هذه الخاصية من تحويل صيغ مقاطع الفيديو والتعديل عليها بحيث تُصبح مُناسبة للمُشاركة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Vimeo و YouTube وغيرهم من خلال ضبط إعدادات دقة الفيديو ومُعدل الإطارات وتحديد الترميز الذي سيتم استخدامه، وكُل هذا يتم ضبطه أيضاً بالنسبة للصوتيات.

مميزات برنامج TunesKit M4V Converter

يُوفِّر عليك البرنامج عناء البحث عن أفضل إعدادات مُمكنة للحصول على أفضل جودة مُمكنة لمقاطع الفيديو الخاصة بك، وذلك من خلال توفيره لإعدادات مُسبقة خاصة بمنصات التواصل الشهيرة بالإضافة إلى صيغ الملفات الشهيرة وِفقاً للمنصة التي ستقوم بالمُشاركة عليها مثل FLV و F4V و SWF مع إمكانية تحديد الجودة النهائية المطلوبة والتي تتراوح بين High Quality و Small Size.

الحفاظ على جودة صوت DOLBY

في الوقت الذي يقوم فيه برنامج TunesKit M4V Converter بإزالة حماية DRM من على مقاطع الفيديو التي يتم الحصول عليها بواسطة متجر iTunes، يضمن لك البرنامج الحفاظ على الجودة الأصلية للصوت الخاص بالفيديو سواءً كان صوت مُحيطي AC3 5.1 أو صوت ستيريو أو مقاطع AD بالإضافة إلى الحفاظ على المعلومات الخاصة بالفصل الذي تُشاهده والترجمات الموجودة أيضاً لكيلا تفقد أي قدر من مُتعة المُشاهدة أثناء استعراضك لمقاطع الفيديو التي يتم تحويلها بواسطة برنامج TunesKit M4V Converter.

التعديل على مقاطع الفيديو باستخدام TunesKit Video Cutter

بعد أن قُمت بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك وأصبحت قادراً على استخدامها وعرضها على كافة الأجهزة، أصبح الآن عليك التفكير في كيفية القيام بعمل مقطعك الخاص الذي يتكون من هذه المقاطع وذلك لاستخدامها في صُنع المُحتوى المرئي أو في حفظ بعض الذكريات.

تُقدِّم شركة TunesKit الصينية في هذا المجال برنامجاً خاصاً لتقطيع ودمج مقاطع الفيديو يُدعى TunesKit Video Cutter وهو برنامج مُنفصل عن سابقه يُمكنك من دمج وقطع مقاطع الفيديو والصوت مع دعمه للعديد من الصيغ التي من بينها MP4 و AVI و FLV و M4R وغيرها بالإضافة إلى قدرته المُميزة في الحفاظ على جودة مقاطع الفيديو التي يتم إنتاجها من حيث الصوت والصورة.

دعم العديد من الصيغ وأجهزة العرض

تستطيع من خلال برنامج TunesKit Video Cutter أيضاً أن تقوم بدمج أكثر من ثلاثة مقاطع سوياً وبعدد غير محدود من خلال بضعة ضغطات على لوحة المفاتيح، ومن ثم ضبط هذه المقاطع من حيث اقتصاصها للفترة التي تُريد وفي النهاية حفظها بالصيغة التي تُريد من بين العديد من الصيغ المُتوفِّرة ليُصبح بإمكانك عرض المقاطع التي تقوم بإنتاجها على أي جهاز تُريد مثل صيغ MP4 و AVI و FLAC و OGG كما أنه يدعم تقطيع ودمج المقاطع الصوتية أيضاً بشكلٍ مُنفصل وهو سبب توفيره لإمكانية الحفظ بواسطة العديد من الصيغ الصوتية عالية الجودة.

مع هذا التنوع الكبير للصيغ التي يُمكن حفظ المقاطع بها، سيكون بإمكانك تشغيل مقاطع الفيديو على أنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية مثل ويندوز و macOS، بالإضافة إلى تشغيلها على كافة الهواتف المحمولة ومنصات اللعب وشاشات التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة دون القلق حيال عدم دعم جهازك للصيغة الخاصة بهذه الملفات.

طالع أيضاً: تعرف على WinX MediaTrans أفضل بديل لبرنامج iTunes

عرض الفيديو أثناء التعديل وسرعة حفظ هائلة

بالرغم من صِغر حجمه الذي لا يتخطى 50 ميجا بايت، يُقدِّم برنامج TunesKit Video Cutter تجربة مُماثلة للكثير من البرامج الأكثر احترافية التي تعمل عليها الشركات الكُبرى من مُصنعي المُحتوى وذلك من خلال خاصية العرض الفوري للتعديلات التي تقوم بتطبيقها مع سرعة حفظه للمقاطع التي يتم الانتهاء من تعديلها وكل ذلك مُدعم بواجهة مُستخدم سهلة وبسيطة وتشرح نفسها بنفسها.

يُعد اقتناء مجموعة برامج TunesKit سواءً TunesKit M4V Converter لتحويل مقاطع الفيديو وإزالة حماية DRM الخاصة بفيديوهات iTunes بالإضافة إلى برنامج TunesKit Video Cutter الذي يُمكنك من تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة لقدر كبير من المعرفة مع سهولة تقطيع ودمج الفيديوهات أمران لا يُمكن الاستغناء عنهما بالنسبة لصُناع المُحتوى المرئي المُبتدئين والمُحترفين على حدٍ سواء.

يُذكر أن كلا البرنامجين يتوفران على أنظمة Windows و macOS، كما يتوفر منهما نُسخة تجريبية يُمكنك استخدامها لتُقرر ما إذا كان يستحق الشراء أم لا.



اصنع محتواك الخاص باستخدام TuensKit Video Cutter وازل حماية DRM

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة