لعبة Apex Legends يصدر لها قريباً نسخة للهواتف الذكية.

فى الأونة الأخير تربعت ألعاب الـ Battle Royale على العرش وأصبحت هذه النوعية هى النوعية الأكثر جذب للاعبين، حتى إننا أصبحنا نرى أطوار Battle Royale فى بعض الألعاب التي كان لها شكلها المستقل فقط لكى تتماشى مع الموجة السائدة، لذلك لجأت الشركات المطورة والناشرة لألعاب الـ Battle Royale إلى إصدار الألعاب الخاصة بهم على منصة الهواتف الذكية فى محاولة للوصول إلى شريحة جديدة من المستهلكين وتوسيع الفئة الشرائية.

أخر ألعاب الـ Battle Royale كانت Apex Legends من تطوير Respawn Entertainment  ونشر شركة Electronics Arts، واستطاعت اللعبة إزاحة جميع الألعاب المماثلة والإعلان عن ملك جديد يهدد عرش Fortnite.

apex legends mobile ea respawn

apex legends mobile ea respawn

Apex Legends: Hero

استخدمت اللعبة أساليب التصويب المستخدمة فى نفس لعبة Titanfall كذلك العالم والشخصيات تم أخذه من نفس العالم، وأضافت الكثير من المميزات وتجنبت أيضا الكثير من العيوب الموجودة فى ألعاب الـ Battle Royale.

بالأمس أعلنت الشركة الناشرة Electronics Art، أن لعبة Apex Legends سوف تكون متاحة على منصة الهواتف الذكية قريبا، وتأتى هذه الخطوة بعد الأرقام القياسية التى حققتها اللعبة للشركة، فحسب تصريحات الشركة الناشرة للعبة Apex Legend اللعبة تعتبر واحد من أكبر العناوين نمواً هذا العام كما إن نسبة 30% من اللاعبين جدد على منتجات الشركة، أى أن اللعبة لم تحقق فقط مبيعات جيدة ولكن أيضا زادت من انتشار الشركة الناشرة.

Apex Legends Mobile EA Respawn

Apex Legends: Gameplay

كما نعلم لعبة Apex Legends لعبة مجانية وتعتمد على بعض عمليات الشراء الموجودة داخل اللعبة ولكن بشكل لا يؤثر على تجربة اللعب، لذلك أكدت Electronics Art إنها تعمل على فكرة الخدمات طويلة المدى للعبة وبالتأكيد سوف تستمر فى دعمها وإضافة المزيد من الإضافات والأدوات والأسلحة الجديدة، ولكن نأمل أن تستمر اللعبة على نفس المستوى المتناسق وإلا تتحول إلى لعبة Pay To Win.

بعد إصدار لعبة Apex Legends على منصة الهاتف الذكى هل ترى أن الوقت سيكون مناسب للعبة لكي يتم إصدارها على منصة Nintendo Switch الأسهل والأكثر ملائمة مع طبيعة اللعبة؟



لعبة Apex Legends يصدر لها قريباً نسخة للهواتف الذكية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة