أخبار عاجلة
مستقبل الإنسانية بلا أخلاق -

لعبة Monster Hunter World تتخطى 12 مليون نسخة وتتربع على عرش CAPCOM

شركة CAPCOM واجدة من استوديوهات تطوير الألعاب وشركات النشر المشهور جدا فى اليابان، تأسست الشركة عام 1979، وتوسعت الشركة لاحقا فى العديد من البلاد مثل الولايات المتحدة، كوريا وأوروبا، وساعد على توسع الشركة نجاح الكثير من العناوين ووصول هذه الألعاب إلى ملايين الالعاب، أشهر العناوين لشركة CAPCOM: Street Fighter, Mega Man, Resident Evil, Devil May Cry و Monster Hunters.

مؤخراً أعلنت شركة CAPCOM عن الأداء المالى الخاص بها عن 2018/2019، الإعلان ضم الكثير من المفاجئات وأول هذه المفاجأت كانت تربع لعبة Monster Hunter World على قائمة المبيعات بـ12 مليون نسخة.

monster hunter world capcom

monster hunter world capcom

Monster Hunter World: Gameplay

بفضل الـ 12 مليون نسخة أصبحت لعبة Monster Hunters World أكثر لعبة مبيعاً في تاريخ الشركة منذ إنشائها، واللعبة استطاعت بيع هذه الوحدات على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox.

جاء فى التقرير بعض المعلومات عن مجموعة أخرى من الأرقام مثل لعبة Resident Evil 2 Remake التي وصلت إلى 4 مليون وحدة، أما بالنسبة للعبة Devil May Cry 5 فقد وصلت إلى 2 مليون نسخة.

Monster Hunter World Capcom

Monster Hunter World: Gameplay

لكن يجب ملاحظة أن هذه الأرقام متعلقة بالنسخ التى تم شحنها إلى متاجر البيع بغض النظر عن إذ كان تم بيعها أم لا، وهذه الأرقام حققت الشركة أرباح تصل إلى 18 بليون ين أي ما يعادل 164 مليون دولار أمريكى قبل الضرائب، مما يعنى أن أرباح الشركة قد ارتفعت عن العام الماضى بنسبة 13%.

لعبة Monster Hunters: World من تطوير ونشر شركة CAPCOM وصدرت لأول مرة عام 2018، على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox، اللعبة تنتمي إلى ألعاب الأكشن RPG من منظور الشخص الثالث فى عالم مفتوح حيث يمكنك ذبح العديد من الوحوش العملاقة الموجودة فى اللعبة بإستخدام عدد كبير من الأسلحة المتنوعة.

 



لعبة Monster Hunter World تتخطى 12 مليون نسخة وتتربع على عرش CAPCOM

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة