لعبة Mordhau تصل إلى 500 ألف نسخة، هل تكون اللعبة المستقلة الأفضل هذا العام؟

يبدو أن فريق Triternion يغيش أيام سعيدة جدا فى الوقت الحالى، الفريق السلوفيني المستقل Triternion قام بتطوير ونشر لعبة جديدة تعرف باسم Mordhau وقام بنشر اللعبة فى 29 أبريل الماضى.

أعلن فريق Triternion عن الأرقام التى استطاعت لعبة Mordhau الوصول لها، فى خلال اسبوع واحد فقط قامت اللعبة ببيع 500 ألف نسخة ووصلت لأرقام جيدة جداً بالنسبة للعبة مستقلة من فريق صغير حيث وصل عدد اللاعبون على خادم اللعبة فى نفس الوقت إلى 60 ألف لاعب.

اللعبة حصلت على تقييمات مقبولة جدا حتى الأن ليست بالممتازة ولكن جيدة، و اللعبة تم تطويرها من خلال فريق صغير مستقل حصل على الدعم المادى من خلال حملة على موقع Kickstarter عام 2017 واستطاعت الحملة الحصول على 300 ألف دولار قامت بواسطتهم تطوير اللعبة.

Mordhau

Mordhau

لعبة Mordhau تم تطويرها بإستخدام Unreal Engine، اللعبة حصرية على منصة الحاسب الشخصى ومتاحة على متجر Steam بمبلغ 30 دولار فقط وهو مبلغ يتناسب مع قيمة اللعبة فهى ليست لعبة AAA تستحق 50 او 60 دولار كما إنها ليست لعبة صغيرة جدا تستحق 10 دولارات مثلا.

Mordhau

تنتمى اللعبة إلى أنواع ألعاب الـ Hack ‘n slash من منظور الشخص الأول وتقوم اللعبة على طور اللعب الجماعي Multiplayer، تأخذك اللعبة إلى العصور الوسطى حيث تشترك فى معركة كبيرة بين فريقين وبالطبع سوف تنضم لفريق معين والفريق الرابح صاحب أكثر عدد من القتلات أو الفريق الأكثر سيطرة على نقاط الخريطة.

تتشابه فكرة اللعبة مع لعبة For Honor من يوبى سوفت ولكن مع بعض الإضافات والتغييرات، شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى اللعبة وهل تريد رؤية مراجعة خاصة بنا للعبة Mordhau؟



لعبة Mordhau تصل إلى 500 ألف نسخة، هل تكون اللعبة المستقلة الأفضل هذا العام؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة