أخبار عاجلة
لعبة Phantasy Star Online 2 لن تكون حصرية لمنصة Xbox One -

تعرف على تفاصيل التعاون القادم بين Gameloft و Lego Group من خلال لعبة Lego Legacy: Heroes Unboxed

كعادة شركة Gameloft الرائدة فى مجال صناعة وتطوير ألعاب الجوال تفضل الشركة بجانب العناوين الخاصة بها إصدار عناوين أخرى بالتعاون مع الشركات المتخصصة فى صناعة المحتوى الترفيهي المرئى مثل التعاون الأخير بين الشركة و Disney حيث تقوم الشركة بالعمل على لعبتين تم أخذ العالم الخاص بهم من عالم Disney و Pixar المشوق ويمكنك التعرف على تفاصيل هذا التعاون من خلال الضغط على هذا الرابط.

الأن تعلن شركة Gameloft  عن لعبتها الجديدة بالتعاون مع Lego Group الشركة الرائدة فى صناعة المجسمات وتأتى اللعبة تحت عنوان Lego Legacy: Heroes Unboxed.

تقدم لعبة Lego Legacy: Heroes Unboxed تجربة لعب من نوع ألعاب تقمص الأدوار القتالية الممزوجة بخبرة 40 عام من تاريخ شركة Lego فى إنتاج المجسمات المصغرة وصناعة العوالم الفريدة والمتميزة.

تدور أحداث اللعبة فى عالم جديد كلياً من عوالم Lego حيث تمكن اللاعبين من تجميع المجسمات الخاصة بـ Lego سواء القديمة الكلاسيكية أو الجديدة لخوض معارك قتالية مع الأصدقاء، تقدم اللعبة أيضاً عوالم Lego الممتعة والساحرة مع إضافة المزيد من التفاصيل المذهلة لكى تتناسب مع اللاعبين من جميع الأعمار وكذلك جميع الاهتمامات سواء هواة التجميع أو من يريدون استرجاع ذكريات الطفولة.

أيضاً قامت شركة Gameloft بإصدار إعلان دعائى خاص باللعبة يبين لمحة من روح التسلية الموجودة فى اللعبة، ويعرض الإعلان الدعائي للعبة شخصية القبطان ريد بيرد المحبوبة من المجموعة الكلاسيكية عام 1989 وهو ينفض عن نفسه غبار التراب المتراكم على الصندوق الذي تم إهماله في السندرة ليعيد فرد شراعه من جديد لبدء مغامرة مشوقة على متن المركبة الخاصة به.

لعبة Lego Legacy: Heroes Unboxed من المنتظر أن يتم إصدارها خلال الخريف المقبل وحتى هذا الميعاد سوف يقوم استوديو Gameloft بتورنتو العمل على تطوير اللعبة وإضافة المزيد من المحتوى الترفيهي والتحسينات

شركة Gameloft تتعاون مع شركة Lego طوال عدة سنوات وخلال هذه السنوات تم زيارة المخزن الخاص بشركة Lego فى فى مدينة بيلوند بالدنمارك حيث يوجد أرشيف يضم جميع المجسمات الصغيرة بشركة Lego كما تم أيضا الاطلاع على كافة كتيبات التعليمات القديمة ودراسة جميع مميزات الشخصيات والمهارات الخاصة بها لكى تكون لعبة Lego Legacy: Heroes Unboxed متماشية مع معايير الترفيه التي تنتهجها شركة Lego والتى جعلتها واحدة من أكثر الشركات المحبوبة حول العالم.

تصريحات متعلقة باللعبة:

gameloft lego legacy heroes unboxed

gameloft lego legacy heroes unboxed

صرح باديون كورمان رئيس العمليات لدى شركة Gameloft وقال ” تم تصميم اللعبة بهدف جلب المتعة والترفيه الذى كنت تستمع بها أو لا تزال تستمتع بها مع ألعاب Lego ” و أضاف قائلا ” نحن متحمسون لإعادة طرح شخصيات Lego الأصلية والمبتكرة على مر العصور، لقد بذلنا قصارى جهدنا بالإضافة إلى الفن والحرفية لابتكار هذه اللعبة وهدفنا هو إسعاد جميع عشاق Lego سواء من يحتفظ بالقطع داخل الخزانة الخاصة به أو من يفخر بوضع المجسمات فى غرفته الخاصة”

أما عن شركة Lego فقد صرح شون ميكيفوى نائب رئيس Lego Games وقال ” بلغ عدد عشاق منتجات Lego Games إلى الملايين من محبى Lego على مدار 20 عاما ما يساعد على إثراء عالم ألعاب Lego وتوسعته، ويعد منح الفرصة للاعبين لاستخدام مجسمات Lego فى معارك ملحمية ضمانا للمتعة وهو أمر يسعدنا القيام به، كما أن شركة Gameloft قد قدمت عملا مذهلا حيث حافظت على الهوية الخاصة بكل شخصية من الشخصيات كما جسدت طابع المرح والابداع والتسلية الخاص بعالم Lego فى لعبة للهواتف المحمولة”

نبذة عن شركة Gameloft:

gameloft lego legacy heroes unboxed

تعد شركة Gameloft واحدة من الشركات الرائدة فى مجال صناعة وتطوير ألعاب الهواتف ونشرها حيث أن الشركة متميزة جداً فى هذا المجال منذ عام 2000 ولعل أبرز ما يميز الشركة هى قدرتها على صناعة ألعاب ذات جودة عالية على جميع انظمة تشغيل الهواتف النقالة من عام 2000 وحتى الأن، تمتلك الشركة لعبتين فى قائمة أفضل 10 ألعاب تم تنزيلها فى العالم على مر الوقت من App Annie، وللشركة فى الوقت الحالى العديد من العناوين المشهورة جداً لعل أهمها لعبة Asphalt واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات على الهواتف والتى تتميز بمستوى رسوميات ممتاز جداً بالإضافة إلى عنوان Modern Combat  و Dungeon Hunter، تنشر الشركة العابها فى أكثر من 100 دولة ويعمل لديها 4600 موظف حول العالم ويبلغ عدد مستخدمى ألعابها 98 مليون مستخدم شهرياً.

نبذة عن شركة Lego Group:

gameloft lego legacy heroes unboxed

تُعدّ LEGO Group شركة خاصة تملكها إحدى الأسر ذات مقرات أساسية في مدينة بيلوند في الدنمارك، و مكاتب رئيسية في إنفيلد، الولايات المتحدة الأمريكية، ولندن، المملكة المتحدة، وشنغهاي، الصين، وسنغافورة. أسسها أوله كيرك كريستيانسن عام 1932، وتُعدّ واحدة من الشركات الرائدة عالميًا المصنعة لمعدات اللعب، معتمدة في ذلك على ألعاب مكعبات LEGO® الشهيرة.

أخيرا من المنتظر صدور اللعبة فى خريف 2019 وحتى ذلك الحين سوف يتم عرض اللعبة في جميع المعارض بداية من معرض BrickWorld المقام في مدينة شيكاغو 15 و 16 من شهر يونيو ويمكنك زيارة الموقع الخاص بـ Lego للتعرف على أحدث الأخبار المتعلقة باللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط.

تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



تعرف على تفاصيل التعاون القادم بين Gameloft و Lego Group من خلال لعبة Lego Legacy: Heroes Unboxed

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة