أخبار عاجلة
تخصص جديد في لعبة The Division 2 تحت اسم: The Gunner -

معرض Computex19: انفيديا تعلن عن Laptop Branding Program للأجهزة المحمولة

قبل قليل انتهينا من تغطية مؤتمر انفيديا وكان بحق مخيب للأمال والسبب أننا كمحبي لعالم الالعاب كنا نتظر شيء يترجم لكلمة SUPER التي روجت لها انفيديا قبل المؤتمر ولكن للأسف لم يحدث ذلك واكتفت انفيديا بالإعلان عن أمور تخص مجالات التصميم والإبتكار للأجهزة المحمولة. حديثنا في هذا الخبر سيتعلق بإعلان انفيديا عن Laptop Branding Program وهو برنامج مصادقة للشركاء الموجهة للأجهزة المحمولة المتعلقة بابتكار وانشاء المحتوى امثال المصممين والمنتجين.

Laptop Branding Program يعني برنامج مصادقة تحصل عليه الاجهزة المحمولة عندما تلبي الشروط الدنيا المطلوبة, فهناك شروط وضعتها انفيديا على تلك الاجهزة عليها ان تحققها حتى تحصل على شعار GeForce Studio RTX أو Quadro Studio RTX. المطتلبات واضحة فهي تتعلق بمعالجات مركزية قوية, وبطاقات رسومية قوية, بجانب بعض الامور الاخرى التي سأتطرق لها لاحقاً.

rhdr

fznor

برنامج المصادقة هذا يذكرنا بالبرامج الاخرى التي أطلقتها انفيديا لعدد من اجهزتها المحمولة وشاشات العرض حتى تسهل على اللاعبين والمستخدمين الاختيار, ونحن نراها خطوة جيدة ومفيدة لنا كمستخدمين بالذات لمن لا يعلم الكثير في مواصفات الأجهزة المحمولة ويخاف بأن يدفع أمواله في اجهزة لا ترتقي لما يبحث عنه بالذات في مجال التصميم وإنشاء المحتوى.

المتطلبات الدنيا التي وضعتها انفيديا لتحصل تلك الاجهزة المحمولة على شهادة المصادقة هي أن يتضمن معالج مركزي Core i7 على الأقل باستهلاك 45 واط مثل سلسلة H, بينما البطاقات الرسومية فيجب أن تكون GeForce RTX 2060 وما فوق أو Quadro RTX 3000 وما فوق. أما ذاكرة RAM فيجب أن تكون 16GB, دقة العرض إما 1080 بكسل أو 4K قرص 512GB SSD, وان يعتمد المحمول على تصميم Max-Q.

الأجهزة المحمولة التي تحصل على تلك المصادقة ستحصل على ملصق بشعار Quadro RTX Studio أو GeForce RTX Studio وهو امر يعود بحسب نوع البطاقة الرسومية المستخدمة. مبدئياً كما أخبرناكم أثناء تغطيتنا أن هناك 17 جهاز محمول سيطلق من العديد من الشركات أبرزها Acer, ASUS, Dell, GIGABYTE, HP, MSI , Razer وأسعار تلك الأجهزة ستبدأ من 1600 دولار, أي يمكن أن تجد أسعار تتجاوز ذلك بسهولة وفقاً لمواصفات المحمول. اولى تلك الاجهزة المحمولة ستطلق في شهر يونيو.

تلك الاجهزة ستحصل كذلك على تعريفات خاصة تحمل إسم تعريفات Studio Ready, هذه التعريفات لم يحدث بها أي تغير على بنيتها الداخلية بل فقط تم تغير إسمها لا أكثر. مع ذلك تشير انفيديا انها ستكون اكثر فائدة لذلك النوع من الاجهزة بما أنها ستختبر بشكل خاص نحو البرامج والتطبيقات المخصصة لمبتكري المحتوى بعكس تعريفات Game Ready التي تختبر عادة مع الالعاب.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا

معرض Computex19: انفيديا تعلن عن Laptop Branding Program للأجهزة المحمولة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة