معرض Computex19: انفيديا لم تكشف بعد عن جديدها..مفاجأة SUPER لم تعلن بعد!!

الكل من دون استثناء توقع ان تكشف انفيديا وفقاً لعرضها الترويجي SUPER عن شيء جديد يخص اللاعبين, وأغلب الظن كان التوقع يخص البطاقات الرسومية. لكن ما أن بدأ معرض Computex 2019 وما أن انطلق مؤتمر انفيديا الذي قمنا بتغطيته بشكل لحظي على تويتر نتفاجئ بأنه لم يتم الإعلان عن شيء يخص او له علاقة بكلمة SUPER. بعضنا استنتج ان الامر قد يكون له علاقة بـ RTX Studio laptops مع ذلك استمر الصمت دون أي توضيح من انفيديا حول هذا الأمر لتخرج لنا اليوم من مصادر بداخل المؤتمر تشير إلى أن مفاجأة SUPER لم تمت لانها بالأساس لم تعلن بعد!

هذه المعلومات التي وصلت لموقع Tweaktown بجانب VonGuru تشير بشكل أو بأخر أن مفاجأة SUPER ما زالت قائمة, فؤمتمر انفيديا كان يتحدث عن أمور اخرى ليس لها علاقة بهذه المفاجأة الامر الذي أدى بالكثيرين بربط SUPER بما أعلنت عنه وهو RTX Studio laptops. المشكلة بعدم اقتناعنا بأن هذا هو ما أرادت أن تقدمه انفيديا هو غياب رأس هرم انفيديا عن مؤتمرها, فلقد جرت العادة أن يظهر هذا الرجل في كل إطلاق جديد يخص البطاقات الرسومية, لذلك غيابه وظهور مؤتمر انفيديا “المصغر” والبسيط يؤكد على أن المفاجأة لم تكشف بعد ومصادر اليوم ترفع من هذه النظرية لتصل إلى مرحلة الواقع مما يجعل الجميع الان متلهف وينتظر جديدها.

ماذا نعرف حتى الأن؟

وفقاً للمصادر فهي تؤكد على ان هذه المفاجأة قائمة وهي قادمة قريباً وستكشف إما في معرض E3, لكن المصدر الثاني أشار انها ستصل في معرض Gamescom القادم في 21 أغسطس بسبب إطلاق بطاقات RX 5000 في شهر يوليو. لذلك فترة القدوم غير مؤكدة بعد, ولكن على الجهة الاخرى كلاهما يؤكدان ان هناك بطاقات رسومية جديدة قادمة من معمارية Turing وستكون بطاقات محدثة بقدرات أفضل.

المصادر أشارت كذلك أن AMD لم تسعر بشكل نهائي أسعار بطاقاتها الجديدة فهي تنتظر ردة فعل انفيديا أولاً على البطاقات الجديدة, لأننا قد نشهد رد انفيديا قبل إطلاق AMD لبطاقاتها مما يجعل لـ AMD فرصة تسعير الأسعار بشكل مناسب, وربما تنتهج انفيديا سياسة أخرى وتنتظر إطلاق بطاقات AMD لتحدد بعدها الرد عليها بأسعار مناسبة. المعلومات المتداولة الان تشير إلى أن انفيديا ستطلق 3 بطاقات رسومية جديدة وهي بطاقات محدثة من RTX 2060/2070/2080 وستتضمن ذاكرة GDDR6 بترددات أسرع, مع ترددات انوية أعلى مما هو موجود اليوم.

هل ستحمل نفس الإسم؟ بالتاكيد لا, حتى أن الشائعات المتداولة تقول أنها قد تأتي بإسم RTX 2060 SUPER وعلى هذا المنوال. المدهش في هذه المعلومات هو الحديث عن ان انفيديا تريد توجيه صفعة من ناحية الأسعار حيث ستعرض تلك البطاقات بأسعار أرخص بـ 100 دولار من البطاقات الحالية!! هل يمكن ان تفعل ذلك “حتى الان لا أصدق ذلك” ولكن إن حصل هذا الأمر فستكون خطوة ذكية بلا شك من انفيديا.

أنتم ماذا تتوقعون؟ هل سنشهد حرب طاحنة بين الطرفين خلال الفترة القادمة على صعيد البطاقات الرسومية؟ شاركونا الأن فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا

معرض Computex19: انفيديا لم تكشف بعد عن جديدها..مفاجأة SUPER لم تعلن بعد!!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة