أخبار عاجلة
مطور The Sinking City يتحدث عن حصريتها لمتجر Epic Games -
هل يشوق Ed Boon إلى ظهور الـJoker في Mortal Kombat 11؟! -

معرض Computex19: شركة Noctua ترفع من مستوى المشتتات الهوائية

شركة Noctua تبقى واحدة من أفضل المصنعين للمشتتات الهوائية ومراوح التبريد على الرغم من المنافسة الشرسة, سبب هذا التفوق هو الفترة الطويلة التي تمضيها الشركة في عمليات البحث والتطوير قبل عملية الغنتاج النهائية فدائماً ما نرى إصدارات هندسية قبل أن تدخل مرحلة الغنتاج النهائي, تلك الإصدارات يتم اختبارها بشكل مطول حتى ترقى للمستوى المطلوب وتحقق النتيجة التي ريدها مهندسيها.

استعرضت الشركة العديد من مشتتاتها الهوائية الجديدة. منها المشتت الهوائي المستند على تصميم NH-D15 و NH-D15S الحائز على جوائز والقادم مع سبع أنابيب حرارية إلى جانب زيادة بنسبة 10% في مساحة السطح من أجل تحقيق أداء محسن. كما ركز في تصميمها على توفير مساحة بين المشتت لتصبح بقدر لـ65mm.

تخطط الشركة لإصدار نسختين من هذا المشتت الهوائي، واحدة بمروحة واحدة وبالطبع إصدار اخر بمروحتين لتعرض كل خيارات أكثر للمستخدمين. المروحة الجديدة ستكون من طراز Noctua proven NF-A15 PWM المتوقع وفقاً لنتائج الشركة مع هذا المشتت بان يكون قادر على تشتيت حرارة معالج يستهلك حتى 400 واط على سوكيت TR4. بالحديث عن المقابس، فهو سيدعم جميع ماهو جديد بما في ذلك LGA20xx, LGA115x بجانب سوكيت AM4 ولكن بالنسبة لسوكيت RT4 فهو سياتي مع إصدار منفصل ليدعمه. هذا المشتت متوقع أن يرى النور في الربع الأول من عام 2020 وسيتضمن المعجون الحراري NT-H2.

استعرضت كذلك مشتت تبريد عديم المراوح المعاد تصميمه بالكامل مع تحسين أدائه الإجمالي من خلال تخفيض الضجيج والاعتماد على حركة مراوح الكيس. يمكن للمستخدمين تركيب مروحة على نحو مباشر بالمشتت. فيما يخص الأداء الفعلي فهو مهيئ لكي يتعامل مع معالجات مركزية تستهلك 120 واط في كيس عديم المراوح, أو ما يصل إلى 180 واط مع مراوح كيس هادئة أو حينما يُبرد مباشرة بواسطة مروحة هادئة. المشتت سيكون متوافق مع سوكيت AM4 و LGA 115x. هذا الطراز العديم مروحة سيأتي مع المعجون الحراري NT-H2.

كما ستقدم خط Chromax من مراوح التبريد سوداء وبيضاء اللون التي كانت أيضا في جناح الشركة مع تشكيلة شملت NF-A20 PWM, NF-A12x25 PWM, NFA12x15 PWM, NF-A9 PWM, NF-A9x14 PWM و مراوح NF-A8 PWM باللون الأسود بينما مراوح NF-A15 PWM, NF-A14 PWM,NF-F12 PWM ستكون متوفرة باللون الأبيض. هذه المراوح ستطلق في الربع الرابع من هذا العام.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا

معرض Computex19: شركة Noctua ترفع من مستوى المشتتات الهوائية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة