لينوفو تعين قائدًا جديدًا لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

خبر صحفي! استعدادًا لمرحلة جديدة من تنمية أعمال لينوفو وتوسيع محفظتها من المنتجات المتوفرة في المنطقة، أعلنت الشركة عن تعيين «شاشانك شارما» في منصب المدير التنفيذي والمدير العام لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

تمتد خبرة شاشانك العميقة في مجال تقنية المعلومات وقطاع الأجهزة النقالة إلى 23 عامًا، اكتسبها من العمل في مناصب تنفيذية متعددة، كان آخرها المدير التنفيذي ورئيس مجموعة أعمال الأجهزة النقالة لدى موتورولا ولينوفو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وقاد أعمال لينوفو وموتورولا التجارية في مجال الهواتف الذكية على مستوى منطقتي آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا، فأشرف على تنفيذ خطط الأعمال والمبيعات والعمليات والتسويق وعلاقات العملاء. وقبل أن يعمل في مجال الهواتف الذكية من لينوفو، كان شاشانك يتولى إدارة عمليات التزويد بمنتجات لينوفو وحواسيبها لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من العام 2011 وحتى العام 2014. بالإضافة إلى ذلك كان يعمل في مكاتب أبعد لشركة لينوفو، ويشمل ذلك مكاتبها في شيكاغو وسنغافورة وهونج كونج.

لينوفو

لينوفو

شاشانك شارما المدير التنفيذي والمدير العام لشركة لينوفو منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

وتعليقًا على تعيين شاشانك قال فرانسوا بورنيبوس، رئيس مجموعة لينوفو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا «يسعدنا أن يتولى شاشانك إدارة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا كمدير تنفيذي ومدير عام، فخبرته العميقة في هذا المجال والتي ترفدها ثروة من الخبرة العالمية تؤهله ليكون الشخص المناسب تمامًا في فريقنا، فضلًا عن أنه برهن سابقاً بالفعل على تفانيه في العمل لدى شركة لينوفو، ونحن نتطلع إلى متابعته والتعرف على أسلوبه في قيادة خططنا المستقبلية.»

وقال شاشانك «تشرفني الثقة التي منحتني إياها لينوفو واختياري كمدير تنفيذي ومدير عام جديد للمنطقة. سنعمل هذا العام على تكثيف تعاوننا مع أهم شركائنا لتنويع تشكيلة منتجاتنا وإيصالها إلى الأسواق الإقليمية. يملأني حماس متّقد للانطلاق في هذا الطريق مع فريقي لنرى كيف سنتمكن من تقديم تجارب استخدام مبتكرة ومفيدة لعملائنا للاستفادة منها لسنوات مقبلة.»



لينوفو تعين قائدًا جديدًا لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة