أخبار عاجلة
أول مفتاح أمان Lightning متاح الآن لهواتف آيفون -

عودة لصيد الأشباح في النسخة الـ Remastered من لعبة Ghostbusters

تعد لعبة Ghostbusters واحدة من الألعاب التى تعيد الكثير من الذكريات لمعظم اللاعبين، الحقيقة أن فكرة Ghostbusters أصلا لديها قدر كبير من الأهمية في حياة الجيل الحالي فالقصة تم تحويلها لعمل تليفزيوني وكذلك لمسلسل كرتوني وجميعهم كانوا ممتعين بدرجة كبيرة وتعلق بهم الشخص بشكل كبير.

لحسن الحظ فإننا على موعد لاستعادة هذه الذكريات من خلال نسخة Remastered من لعبة Ghostbusters من تطوير ونشر كل من Saber Interactive و Mad Dog حيث تم نشر مقطع دعائى متعلق باللعبة على القنوات الرسمة لـ PlayStation و Xbox على موقع اليوتيوب.

المقطع الدعائي الذي تم نشره يؤكد أن النسخة الجديدة من اللعبة سوف تكون متاحة فى وقت لاحق هذا العام كما يبين بعض جوانب اللعبة مثل الاحتفاظ بنفس الشخصيات الموجودة فى اللعبة الأصلية.

على الرغم من وجود فرق ضخم بين النسخة الـ Remastered و النسخة الـ Remake وأننا كنا نفضل أن تكون النسخة الجديدة من اللعبة Remake من البداية يتم استخدام التقنيات الحديثة فى معالجة وتطوير اللعبة إلا أننا نتمنى أن تأتى النسخة الـ Remastered بصورة جيدة ولا تكون مجرد تحسين طفيف فى جودة الرسوم

تدور أحداث اللعبة حول العضو الجديد الذي ينضم إلى فريق Ghostbuster وهذا العضو هو من تتحكم به ليبدأ رحلته في استكشاف الأشباح والنشاطات الغير معتادة

ghostbusters ad dog saber remastered

ghostbusters ad dog saber remastered

.

تنتمى اللعبة إلى ألعاب الأكشن والمغامرات والتصويب من منظور الشخص الثالث مع الإمكانية للتغير لمنظور الشخص الأول واللعبة الأصلية كانت من تطوير Terminal Reality, Zen Studios و  Red Fly Studios.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى النسخ الـ Remastered وهل تقدم تجربة لعب جديدة أم هي مجرد لعب على وتر النوستالجيا لجني أكبر قدر من المال؟



عودة لصيد الأشباح في النسخة الـ Remastered من لعبة Ghostbusters

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة