أخبار عاجلة
سامسونق تكشف عن هواتف قالكسي A50s و A30s -
هواوي: لن نطلق هاتف ذكي يعمل بنظام Harmony OS -

معرض Computex19: كولر ماستر تقدم تشكيلتها الجديدة من الأجهزة الطرفية اللاسلكية

ضمن مشاركتها في معرض Computex 2019 اعنت كولر ماستر عن تشكيلتها الجديدة من الأجهزة الطرفية اللاسلكية والماوس الخفيف الوزن في جناحها. عرض هذه التشكيلة اللاسلكية الجديدة في المعرض يعكس التزام كول ماستر في جلب منتجات مبتكرة عالية الأداء للاعبين والمحترفين المبدعين من كل المستويات.

qrf

SK851 هو كيبورد ميكانيكي بسيط بشكله لكنه معدل خصيصا مع اخذ طلبات المحترفين بعين الاعتبار. إنه مجهز مع مفاتيح ميكانيكية Omron، اتصال لاسلكي بلوتوث 4.0، عمر بطارية عالي السعة يصل إلى 15 ساعة أثناء الإضاءة الخلفية وما يصل إلى خمس أشهر بدون إضاءة خلفية، كما يمتاز بإضاءة خلفية RGB لكل مفتاح مع تصميم من الألمنيوم المصقول بلون رمادي فضائي جذاب. التعديل الإضافي على الكيبورد يمكن القيام به بواسطة سوفت وير كولر ماستر.

qrf

MM831 هو الماوس اللاسلكي الأول من كولر ماستر الذي يوفر اتصالا فعلياً خالي من التأخير. إنه يتميز بأربع مؤثرات إضاءة RGB ويمتاز بمستشعر ضوئي 3360 Pixart الأفضل في فئته من أجل عرض السرعة والدقة إلى جانب ما يصل إلى 32,000DPI من الحساسية. هيكله PBT المتين يزيد من تحمله سطح الماوس، بينما مفاتيح Omron توفر عمر استخدام اطول مع 20 مليون نقرة. إضافة الاتصال اللاسلكي الهجين يسمح بتوفير اتصال 2.4GHz أو تشغيل البلوتوث، بينما الشحن اللاسلكي Qi يزود المستخدمين بخيار لطالما كانوا يحتاجونه.

qrf

MH670 هو أول سماعة لعب لاسلكية من كولر ماستر. اتصالها اللاسلكي 2.4GHz المقترن مع الصوت المحيط الافتراضي 7.1 وميكروفون أحادي الاتجاه يقدم حل خالي من التأخر خالي من الكابلات مع صوتيات عالية الجودة. الاتصال من خلال منفذ 3.5mm متوفر ضمن هذه السماعة لمنح توافقية متعدد لمختلف المنصات، بينما كل شيء مع هذه السماعة إما قابل للفصل أو قابل للطي من أجل قابلية تنقل مرنه لمختلف المستخدمين. ومن أجل راحة طويلة فقد تم توفير وسادات أذن محشوة تريح الأذن أثناء الاستخدام الطويل.

كما قدمت كولر ماستر سماعتي لعب سلكية جديدة، MH650 و MH630. الـMH650 مثالي للاعبي الحاسوب والكونسول ويتميز بصوت محيط افتراضي 7.1 وميكروفون أحادي الاتجاه، إضاءة RGB، اتصال USB واحد لكل من أجهزة الكونسول والحواسب، كابل قابل للفصل. أما سماعة MH630 فهي بسيطة لكنها تمنحك الاداء المطلوب. إنها مجهزة مع محركات صوتية 50mm Neodymium لكي توفر جودة الصوت المطلوبة, كما انه متوافق مع مقبس 3.5 مم عبر أجهزة الكونسول، الحواسب، وأجهزة الموبايل. كابله القابل للفصل وميكروفونه يجعل من سماعة MH630 خيار سهلا عند التنقل.

rhdr

MM710 هو ماوس خفيف الوزن بغطاء مصنوع بشكل خلية النحل وكابله المجدول الناعم الخفيف لكن المتين بنفس الوقت يقلل بشكل كبير من الوزن لأقل من 52 غرام. الـMM710 يمتلك مستشعر ضوئي Pixart 3389 من الفئة الاحترافية قابل للتعديل إلى حساسية 32,000DPI وهو مناسب لليد اليمنى.

نأتي للتوفر والأسعار: كيبورد SK851: سيتوفر في شهر يناير 2020 بسعر 170 دولار, ماوس MM831 سيتوفر في شهر نوفمبر بسعر 100 دولار, سماعة MH670 ستتوفر في شهر أكتوبر بسعر 100 دولار, سماعة MH650 ستتوفر في شهر اكتوبر بسعر 80 دولار, سماعة MH630 ستتوفر في شهر أكتوبر بسعر 50 دولار, ماوس MM710 سيتوفر في شهر نوفمبر بسعر 60 دولار.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا

معرض Computex19: كولر ماستر تقدم تشكيلتها الجديدة من الأجهزة الطرفية اللاسلكية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة