معرض Computex 2019 : شركة ECS تعرض الحلول الذكية الخاصه بها وتُقدم الجيل الجديد من أجهزة LIVA Mini PC

قامت شركة Elitegroup Computer Systems – ECS ، الشركة الرائدة عالمياً وموفرة حلول المدن الذكية بالإعلان خلال “2019 Computex” عن النموذج الأولي للجهاز المُصغر الجديد LIVA Mini PC وقد شاركت الشركة ذلك خلال المعرض بمركز المعارض في تايوان في الفترة ما بين 28 مايو وحتي 1 يونيو.

أجهزة LIVA Mini PC

الكمبيوتر المصغر متعدد الوظائف الموفر للطاقة المصمم لمختلف الحلول الذكية LIVA Mini PC  والذي ينقسم الي سلاسل مُختلفة حيث تضم عائلة Mini PC سلسلة Q صغيرة الحجم ، سلسلة X ، سلسلة Z موفرة للطاقة ، سلسلة M مدمجة عالية الجودة ، ويُعد أداء سلسلة LIVA واحد للتطبيقات المختلفة ، مثل البيع بالتجزئة الذكي مع خاصية التعرف على الوجه.

قدمت ECS ايضاً الجيل الجديد من أجهزة LIVA Mini الخاصة بها في Computex 2019 ، يتميز LIVA Mini PC بتصميم صديق للبيئة يحسن بشكل كبير من تأثير الطاقة الموفرة للطاقة ، إنها تنقل روح العلامة التجارية LIVA الصديقة للبيئة إلي واقعنا من أجل حياة أفضل ،يتميز الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر LIVA المزودة بمحرك AI المدمج Intel® OpenVINO بميزات منخفضة في استهلاك الطاقة ، واتصال 802.11ac Wi-Fi ودعم للتعلم العميق المبني علي CNN.

تم تصميم LIVA SF-110 A320 الجديد بمعالج قوي مصمم خصيصًا من اجل الترفيه المنزلي ومتطلبات الألعاب الخفيفة وعلاوة على ذلك تقدم LIVA مجموعة واسعة من حلول عرض دقة 4K لتلبية المتطلبات الرغبة في التطبيقات التي تتطلب أعلى كثافة في البكسل.

الجيل الجديد من LIVA Mini PC-Z3 Plus مع Amazon Alexa.

أطلقت ECS أيضًا جهاز LIVA Mini PC Z3 Plus مع ميزة Alexa المدمجة لتوفير تجربة صوتية فائقة الفعالية وذلك مع ECS Sirocco ، وهي نقطة وصول صوتية تعمل بالبطارية لتوسيع نطاق الصوت لاسلكيًا في كامل المساحة ، سوف تقوم Sirocco بالرد عليك على الفور من خلال ربط أمازون اليكسا بها ويتيح لك LIVA Z3 plus مع Alexa المدمج إمكانية تشغيل الموسيقى على الفور والتحقق من الأخبار والطقس والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية ، كل ما عليك فعله هو أن تطلب منها ذلك وتسترختي وتسمتع بمساعدك الشخصي الذي يجلب لك طريقة أفضل من اجل العيش.

حلول الشحن الذكية وقيادة السيارات الكهربائية من ECS

في الوقت الذي تنمو فيه السيارات الكهربائية بسرعة ، فإن تركيز الشركة على كيفية تلبية الحاجة المتزايدة لذلك قد أثرمت علي عرض ECS للشاحن الذكي LIVA والذي يعمل كوحدة قائمة بذاتها أو في مجموعة من العديد من أجهزة الشحن التي تشترك في نفس مصدر الطاقة.

قدمتت الشركة ايضاً تقنية ECS Connected Mobility Solution الذي توفر قطاعات متنوعة من الحلول لتحسين القيادة متعة وسلامة سيارتك الكهربائية (EV) مع منتج أكثر كفاءة واستدامة وفعالية من حيث التكلفة ، كذلك ميزة Smart Cockpit Solution وهي حل نظام مساعدة السائق القائم على الكاميرا والذي يتضمن زاوية واسعة HD 6ch BSV وصندوق الكاميرا إلى 360 درجة مع نظام DVR ، FCW / LDW / PCW.

حلول الفصل الدراسي الذكي Smart Classroom Solution

تسعي الشركة إلي الاستفادة من التكنولوجيا لتحويل المشهد التعليمي والتعلم إلي العالم الذكي ايضاً وذلك من خلال تقديم حلول الفصل الدراسي الذكية من ECS والتي تجمع بين تقنية التعلم التعاوني مع الأجهزة المحمولة المتنوعة والتي من خلالها ممكن ان تعزز الاستكشاف التفاعلي لمفاهيم التعلم وتعزيز التفكير النقدي ، تتضمن حلول الشركة الخاصة بالفصول الذكية أجهزة الطالب وجهاز المعلم ونقطة الوصول اللاسلكية وسبورة تفاعلية لنشر مساحات تعلم سهلة الاستخدام ومُحسنة.

ستقدم ECS أيضًا CMAP وهي نقطة وصول لإدارة المحتوى ، وهو جهاز تخزين WiFi يسمح بحد أقصى 50 اتصالًا متزامنًا لتدفق أعدادًا هائلة من ملفات الفيديو والوثائق والبيانات ، والتي تسمح للطالب بالوصول إليه من أي مكان في أي وقت قبل المحاضرة حتى يتمكنوا من الحصول على مزيد من الوقت لممارسة التدريب العملي.

عن الشركة …

تأسست Elitegroup Computer Systems المعروفة باسم ECS في عام 1987 ، وسعت ECS’s نموذج أعمالها من اللوحات الأم والشركة المصنعة للكمبيوتر الشخصي إلى أجهزة الكمبيوتر متعددة الإمكانات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكمبيوتر الشخصي الصغير والأجهزة المحمولة والصوتيةوالآن تعمل ECS كمزود للحلول الذكية الكاملة ، يمكن الاعتماد على منتجات ECS لتحقيق الاستقرار والموثوقية ولمعرفة المزيد يرجي زيارة موقع الشركة من خلال هذا الرابط.

فريق عرب هاردوير كان معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد.


معرض Computex 2019 : شركة ECS تعرض الحلول الذكية الخاصه بها وتُقدم الجيل الجديد من أجهزة LIVA Mini PC

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة