على خطى أوبو, شاومي تكشف عن هاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة

على خطى أوبو, شاومي تكشف عن هاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة
على خطى أوبو, شاومي تكشف عن هاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة

فاجئت أوبو الجميع صباح اليوم بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo ومن ثم تويتر تُظهر فيه هاتف جديد بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة. وما هي إلا ساعات معدودة وانضمت لها شاومي مستغلة الضجة التي اثارتها الأولى لتقدم هي الأخرى هاتفها الخاص ولكن كنسخة محسنة من أحد هواتفها الحالية

وبحسب ما نشرته شاومي على حسابها على Weibo ومن ثم تويتر فإن هاتفها المرتقب ذو كاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة هو نسخة معدلة ن هاتف الشركة الحالي MI 9 والذي يظهر لجانب الهاتف المرتقب في مقطع الفيديو.

الفيديو المنشور على Weibo تبعه شرحاً لطريقة عمل الكاميرا على عكس ما كان على تويتر. وتقول شاومى فيما نشرته بأن جزء الشاشة الذي يغطي الكاميرا الأمامية في الهاتف يتميز بانعكاس منخفض للضوء وبنفاذية عالية ما يسمح له بأن يكون “شفافاً” ليتمكن الضوء من المرور لمستشعر الكاميرا وتكوين الصورة. وفي الحالية العادية ستغطي الشاشة مكان الكاميرا لتختلفي تماماً.

شاومي أشارت أيضاً فيما نشرته أن تلك التقنية الجديدة هي من تطويرها الخاص وتمتلك حقوق ملكيتها الفكرية كما أن الشاشة المستخدمة في الهاتف هي شاشة من نوع Amoled.

وملثما فعلت أوبو, لم تُعلن شاومي عن موعد إطلاق هاتفها المرتقب ذو كاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة فيما تشير بعض الأنباء أن التقنية الجديدة ما زالت قيد التطوير وأننا قد لا نراها قبل العام المقبل خاصة في هاتف شاومي لأن الشركة كانت قد أعلنت عن إطلاق هاتف قابل للطي بمفهوم جديد منذ شهرين ولم نسمع عنه أي شيء منذ ذلك الوقت.

ما رأيك في هاتف شاومي ذو كاميرا أمامية مدمجة اسفل الشاشة؟ وهل نرى تلك الهواتف قريباً؟
شاركنا برأيك!


على خطى أوبو, شاومي تكشف عن هاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة