أخبار عاجلة
كيف تضمن نجاح شركتك الصغيرة في سنتها الأولى؟ -
أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر يوليو 2019 -

تحديث iOS 13 سيلغي الحد الأقصي لحجم التطبيقات التي يمكن تحميلها عبر البيانات الخلوية

شهد الأسبوع الماضي تغيير أبل للحد الأقصى لحجم التطبيقات التي يمكن تحميلها عبر البيانات الخلوية من 150 ميجابايت إلى 200 ميجابايت. زيادة هذا الحد ستقلل من معاناة المستخدمين الذين يفضلون الاعتماد على البيانات الخلوية في تحديث وتحميل تطبيقاتهم نظراً لسعرتها العالية أو لعدم اتصالهم بشبكة WIFI ولكن مشكلة تحميل الألعاب كبيرة الحجم ظلت قائمة دون أي تغيير.

هذا الأمر لحسن الحظ لن يدوم طويلاً ففي تحديث iOS 13 القادم -والتي أعلنت عنه أبل البراحة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019- سيتمكن المستخدمين من تحميل التطبيقات عبر البيانات الخلوية مهما كان حجمها.

طالع: هل سيصحل هاتفك أو جهازك اللوحي على تحديث iOS 13 / iPadOS ؟

وسيتيح iOS 13 عدة خيارات لمستخدميه عند تحميل تطبيقات بحجم كبير, فمن خلال إعدادات الهاتف سيتمكن المستخدمين من الاختيار بين بقاء الحد الأقصى الحالي 200 ميجابايت, عدم وجود حد أقصى أو التنبيه في كل مرة يتم فيها تحميل تطبيق أكبر من الحد الأقصى ليختار المستخدم ما يناسبه.

iOS 13

iOS 13

ستتوافر النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 13 خلال الأيام القليلة المقبلة على أن تتوافر النسخة النهائية من النظام بحلول خريف العام الجاري.

ويمكنكم معرفة المزيد حول مميزات iOS 13 وكذلك باقي إعلانات أبل خلال كلمتها الافتتاحية لمؤتمر WWDC 2019 من خلال موضوعنا التالي: أبرز ما جاء في مؤتمر أبل السنوي للمطورين WWDC 2019

ما رأيك في إزالة الحد الأقصى لحجم التطبيقات التي يمكن تحميلها عبر البيانات الخلوية في iOS 13 ؟
شاركنا برأيك!


تحديث iOS 13 سيلغي الحد الأقصي لحجم التطبيقات التي يمكن تحميلها عبر البيانات الخلوية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة