أخبار عاجلة
سوار رياضي يتتبع الصحة والنوم ! Fitbit Charge 3 -
كيف تحمي ملفات Word السرية؟ -

الإعلان بصورة رسمية عن موعد إطلاق FIFA 2020 أيقونة EA Sports السنوية

بالطبع عنوان Fifa هو العنوان الأهم والأشهر لدى EA Sports بل وتعتبر اللعبة واحدة من أهم العناوين لدى شركة EA عموما، وكما هو معتاد من شركة EA فإن اللعبة يصدر منها جزء جديد كل عام يحمل رقم السنة أى أن العنوان القادم من اللعبة سوف يكون Fifa 2020، ومن المنتظر فى مؤتمر EA القادم فى معرض E3 2019 إعلان الكثير من التفاصيل من اللعبة، مؤتمر E3 سوف يقام اليوم فى تمام الساعة السادسة والربع.

أحد أهم المعلومات المتعلقة بلعبة Fifa 2020 موعد صدور اللعبة المنتظرة وبالأمس قام حساب EA Sports على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بنشر تغريدة تخبرنا عن موعد إصدار اللعبة.

تم التأكيد على موعد إصدار اللعبة فى 27 سبتمبر من العام الجاري ولم يتم توضيح المنصات التى سوف يتم إصدار اللعبة عليها ولكن من المعروف أن اللعبة تصدر على جميع المنصات وحتى جهاز الـ Nintendo Switch ولكن النقطة الغير معروفة إذا كان من الممكن إصدار اللعبة على منصات الجيل السابق.

fifa 2020 ea sports

fifa 2020 ea sports

لعبة Fifa منذ مدة تعاني من التكرار وعدم تقديم جديد بين النسخ ولكن يوجد الكثير من الوعود هذه المرة بتقديم تغيرات سواء فى أطوار اللعب أو جودة الرسوم وبالطبع بطاقات اللاعبين الجديدة.

من المنتظر أن يتم إعلان تفاصيل أكثر عن اللعبة فى مؤتمر EA اليوم وفريق عرب هاردوير سوف يقوم بتغطية مباشرة للمؤتمر فكونوا معنا لمعرفة أخر أخبار وتفاصيل اللعبة.



الإعلان بصورة رسمية عن موعد إطلاق FIFA 2020 أيقونة EA Sports السنوية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة