أخبار عاجلة
هكذا سيبدو الهاتف Redmi Note 8 Pro -

شاهد الإعلان الدعائي للعبة Control من تطوير Remedy Entertainment ونشر 505 Games

فى وقت سابق أعلنت شركة Sony بأنها لن تشارك فى حدث E3 القادم والجميع أرجع هذا الأمر إلى رغبة Sony فى التركيز على أعمالها من خلال الحدث الخاص بها فقط والذى يقام سنوياً، ولكن حتى الأن جميع القنوات الرسمية والحسابات التابعة لشركة Sony تقوم بنشر محتوى يتعلق بحدث E3 كما لو كانت مشاركة.

مؤخراً قامت Sony بنشر مقطع دعائى من خلال القناة الرسمية لـ PlayStation على موقع اليوتيوب متعلق بلعبة Control وجاء المقطع تحت عنوان Control E3 2019 Teaser.

العرض الدعائى الذى تم نشره يغلب عليه طابع الغموض ومن الواضح وجود عدو فى اللعبة يعرف بإسم Hiss.

أحداث لعبة Control تدور حول وحدة التحكم الفيدرالية وهى وحدة سرية مهمتها التحكم فى الظواهر الغير طبيعية وإخضاعها للسيطرة، واللاعب يتحكم بشخصية Jesse Faden أخر المحققين المنضمين إلى المنظمة، يجب على اللاعب البحث فى المنزل الذى تحدث فيه الظاهرة والتأكد من أن العدو القاتل لن يخرج من المنزل.

control e3 remedy entertainment 505 games

control e3 remedy entertainment 505 games

لعبة Control من تطوير Remedy Entertainment ونشر شركة 505 Games وتنتمى اللعبة إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث مع قدر كبير من الحركة والمغامرات ومن المفترض أن تصدر اللعبة فى شهر أغسطس من العام الجارى على منصات الحاسب الشخصى، PlayStation 4 و Xbox One.

نذكر قرائنا الأعزاء بأن فريق عرب هاردوير سوف يقوم بمتابعة مباشرة لمؤتمر شركة EA فى حدث E3 اليوم، لذلك كونوا معنا للتعرف على أهم الاخبارالمتعلقة بعناوين شركة EA.



شاهد الإعلان الدعائي للعبة Control من تطوير Remedy Entertainment ونشر 505 Games

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة