أخبار عاجلة
مطور The Sinking City يتحدث عن حصريتها لمتجر Epic Games -
هل يشوق Ed Boon إلى ظهور الـJoker في Mortal Kombat 11؟! -

سناب شات تعمل على توفير ميزة الأحداث على تطبيقها لمنافسة Facebook

سناب شات تعمل على توفير ميزة الأحداث على تطبيقها لمنافسة Facebook
سناب شات تعمل على توفير ميزة الأحداث على تطبيقها لمنافسة Facebook

ضمن خُطواته الأخيرة في محاولة الوصول لأن يُصبح الشبكة الاجتماعية الأولى بين مُنافسيه، وهو الأمر الذي يعصب الوصول إليه بطبيعة الحال بسبب سطوة موقع فيس بوك على الإنترنت في الوقت الحالي بالنسبة للشبكات الإجتماعية، يبدو أن سناب شات على وشك القيام بخُطوة كبيرة في مجال التواصل الاجتماعي.

ظهرت مجموعة من الشائعات مُؤخراً التي تُفيد عمل منصة وتطبيق سناب شات على ميزة الأحداث والتي ستُمكن المُستخدمين من إنشاء الأحداث ودعوة أصدقائهم إليها بالإضافة إلى إمكانية انضمامهم إلى أي حدث يُريدون تماماً مثل موقع فيس بوك.

طالع أيضاً15 عام على تأسيس فيس بوك, بين الانطلاقة القوية والإخفاقات المتتالية

تم اكتشاف الأمر بواسطة أحد الباحثين في التطبيقات والذي يُدعى Jane Manchun Wong، حيث اكتشف هذا الأمر وقام بنشر لقطة للشاشة على موقع التغريد المُصغر تويتر تُوضِّح واجهة الميزة الجديدة.

حتى هذه اللحظة، ولسوء الحظ، فلا وجود للكثير من التفاصيل التي تخُص الميزة الجديدة من سناب شات، فحتى الآن هي مُجرد شائعات دون أية إعلانات من الشركة الصفراء، ولكننا مازلنا في انتظار المزيد من التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة.

جديرٌ بالذِكر أيضاً أنه قد أُشيع عمل الشركة على إضافة ميزة التكامل المُوسيقي تماماً مثل تطبيق إنستغرام، وذلك مع تفوق تطبيق إنستغرام من خلال سماحه للمُستخدمين بتضمين الكلمات الخاصة بالمقاطع المُوسيقية في قصصهم.

كما يُذكر أيضاً أنه في العام الماضي، قامت سناب شات بإطلاق ميزة جديدة تسمح بتعيين الأحداث لمواقع مُعينة، وذلك تحت اسم Snap Map، وقد تم تطويرها لاحقاً في العام الماضي أيضاً لتُمكن المُستخدمين من مُتابعة خُطط أصدقائهم بُناءً على مواقعهم الحالية والأحداث التي تدور فيها.

تستمر الحرب الطاحنة بين فيس بوك ومنصاتها والمُتمثلة في تطبيق فيس بوك و Messenger و WhatsApp و Instagram وشركة SnapChat، والتي بدأت مُنذ فترةٍ قصيرة عندما قامت فيس بوك بإضافة ميزة القصص في تطبيقاتها كافة بينما كانت تلك الميزة حصرية فقط على تطبيق سناب شات ومُستخدميه، ومُنذ ذلك الحين بدأت كُل شركة تُقدِّم ميزة تُحاول فيها التفوق على الأُخرى. إلى أين ومتى ستنتهي هذه الحرب؟ هذا أمر من غير المعلوم، ولكن المُؤكد هو أن هذه المُنافسة بكل بساطة في صالح المُستخدم في النهاية.



سناب شات تعمل على توفير ميزة الأحداث على تطبيقها لمنافسة Facebook

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة