أخبار عاجلة
كيف تضمن نجاح شركتك الصغيرة في سنتها الأولى؟ -

Razer تطلق سمّاعة الجيمنج Kraken X مع دعم 7.1 Surround Sound وبسعر مدهش

أعلنت اليوم شركة Razer الغنية عن التعريف في مجال الجيمنج عن إطلاق سمّاعتها الجديدة Kraken X السلكية، وهي سمّاعة موجهة للاعبين وبكل تأكيد حيث أنها تأتي بتصميم Ultra-Light وهو ما ينم على خفذة وزنها وسهولة استخدامها، من ناحية أخرى ستأتي أيضًا مع صوت محيطي 7.1 Surround Sound والأهم من كل هذا أنها ستأتي بسعر مميز.

لا تتميّز سماعة Razer Kraken X فقط من حيث المواصفات التقنية بل من حيث التصميم أيضًا، حيث أن السماعة ستأتي مع تركيز ضخم على الراحة أثناء الاستخدام وهذا لأنها ستأتي فقط بوزن 250 جرام وهو ما يجعلها واحدة من أخف سماعات الجيمنج على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى المواد المستخدمة في التصميم بما في ذلك الأذنين من الفوم الناعم وأيضًا كون السماعة لا تضايق مرتدي النظّارات.

Razer Kraken X سماعة الجيمنج

Razer Kraken X سماعة الجيمنج

مواصفات سمّاعة Razer Kraken X Ultra-Light

برغم أن هذه السمّاعة تأتي من الفئة المتوسطة أو الفئة الــAffordable بشكل عام إلا أنها تقدّم أيضًا تقنية الصوت المحيطي 7.1 Surround Sound كما أسلفنا الذكر بدلًا من الصوت الستيريو المعتاد خاصةً وأن السوفتوير الخاص بالـ7.1 يقدّم صوت دقيق جدًا من حيث المواضع وهو ما سُعد ميزة جوهرية في ألعاب الـeSports والألعاب التي تعتمد على السرعة بشكل عام.

السماعة ستأتي مع ميكروفون Bendable أيضًا، وهو الذي سيعمل على عزل الضوضاء من جانبك وخلفك ليصل صوتك واضح ونقي لأصدقائك أثناء اللعب، كما أن السماعة ستكون مزوّدة بأزرار إيقاف/تشغيل الميكروفون وأيضًا أزرار التحكُّم في الصوت، وستكون الأزرار في الجهة العلوية للسماعة لتسهيل الاستخدام، السماعة تأتي بمدخل 3.5 المعتاد لذا فهي تتكامل بكل سلاسة مع جميع منصّات اللعب بما في ذلك الـPC، الـXBOX، الـPS4 وبكل تأكيد أجهزة الموبايل والنينتيندو. السماعة الجديدة ستكون متوفّرة بالألوان الأسود الكلاسيكي أو الأزرق المدمج مع الأسود وهي نسخة الـConsole.

Razer Kraken X سماعة الجيمنج

Razer Kraken X سماعة الجيمنج

لازالت واحدة من أهم المميزات في السماعة الجديدة هي دعمها للصوت المحيطي، وهي ميزة تنافسية جدًا خاصةً عنداما تعلم أن السماعة ستأتي في حدود سعر 50 دولار أمريكي، كما أن السماعة ستوفّر تبريد معتمد على الجيل في منطقة الأذن من السماعة أيضًا ستدعم تقنية THX Spatial Audio.

 

سعر ووعد توافر Razer Kraken X Ultra-Light

السمّاعة الجديدة ستكون متاحة بسعر يبدأ من 50 دولار أمريكي فقط بدايةً من يوم 6 يونيو، أي أنها متاحة بالآن في الأسواق بالفعل، والسعر واحد بالنسبة للونين المتاجين من السماعة كما أنها ستكون متاحة بشكل عالمي وليس محلّي.



Razer تطلق سمّاعة الجيمنج Kraken X مع دعم 7.1 Surround Sound وبسعر مدهش

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة